المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأحد 2018\4\9

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 02:11 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ طالب بالثانوية العامة فى الغربية: "أنا اللى ضحكت على لعبة الحوت الأزرق".
أكد أيمن محمد ، طالب بالثانوية العامة فى الغربية، أن لعبة الحوت الأزرق تعد لعبة حديثة، لاسيما أنها انتشرت فى غضون الأيام القليلة الماضية.

2ـــ مسؤول سوري: ترامب يحاول خداع العالم لاستمرار بلاده في سوريا.
قال الدكتور عبد القادر عزوز، مستشار مجلس الوزراء السوري، إن حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، بشأن اتخاذه قرارًا هامًا بشأن سوريا خلال مدة زمنية أقصاها 48 ساعة، وذلك عقب الاجتماع مع المسؤولين العسكريين بالولايات المتحدة.

3ــــ نشأت الديهي: مصر لن تصمت على أي تدخل تركي يهدد أمنها القومي.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن وجود أصابع تركية على الحدود المصرية في الغرب في ليبيا يهدد الأمن القومي المصري، مؤكدًا أن مصر لن تصمت على أي تدخل تركي يهدد أمنها القومي.

4ــــ "أحمد عز" يكشف تفاصيل جديدة عن عملات "البيتكوين والأثريوم".
أكد أحمد عز الدين، المحلل المالي، أن هناك فى سوق العملات الافتراضية ما يصل إلى 1560 عملة افتراضية أو مشفرة، لاسيما أن سوق العملات يتكون من حوالي 260 مليار دولار.

5ــــ نشأت الديهي: السيسي صنع حالة دهشة لكل المراقبين الأجانب.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن موقع "أمريكان ثينكر" الأمريكي نشر تقريرًا كشف حساب للرئيس عبدالفتاح السيسي عن ولايته الأولى.

6ــــ محافظ الإسكندرية: حققنا أعلى إيرادات من الزائرين في شم النسيم.
أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن هناك أعداد حاشدة من المواطنين يزينون الشواطئ والحدائق والمتنزهات فى "شم النسيم"، لافتًا إلى أن منطقة القلعة وحدائق المنتزه تحتوى على أكبر عدد من الزائرين للمحافظة ومن أبنائها أيضا.

7ــــ"عم عاطف عن كلبه": "أنا عملت عزى لنظمي وكل الحارة حضرته".
أقام عم عاطف ،أحد المربين لكلاب الشوارع، عزاء للكلب الذي قام بتربيته لمدة طويلة، لاسيما أنه كان يقوم بالرفق بالحيوانات التى تسير فى الشوارع ولا تجد من يقوم بتربيتها.

8ــــ عبدالباسط حمودة: "أنا اللي رجعت للفن الشعبي هيبته".
أكد الفنان عبدالباسط حموده، المطرب الشعبي، أن الأغنية الشعبية دائما متواجدة على الساحة، لافتًا إلى أن الفنان الكبير الراحل محمد رشدي أصدر أغنية "دامت لمين" عندما كانت هناك هجمة كبيرة على الأغنية الشعبية.

9ـــــ تامر حسني يعلق على زواج شيرين وحسام حبيب: "كان اسمي تامر وشيرين".
أكد الفنان تامر حسني، أنه قام بإصدار أول ألبوم له في حياته الفنية "تامر وشيرين"، لاسيما أنه قام بعمل هذا الألبوم مشتركًا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

10ــــ هدى عن أغنية "أنا بين نارين": "أنا بوست إيد المنتج عشانها".
أكدت هدى المطربة الشعبية، أن أغنية "أنا بين نارين" تعد الأغنية التي عرفت الجمهور بها، لافتة إلى أن أول ألبوم لها كانت أغانيه اكتملت، معلقة:" أنا بوست إيد المنتج عشان يردى يحط الأغنية فى الألبوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads