المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعيدا عن الأهلي والزمالك.. 5 نجوم تألقوا هذا الموسم

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 04:06 ص
محمد عبدالغني
طباعة

شهد هذا الموسم تألق كبير لأكثر من لاعب داخل الدورى المصرى بعيدًا عن القطبين الأهلى والزمالك، وتلقوا إشادة كبيرة من جانب المحللين وخبراء الكرة المصرية.

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز ٥ لاعبين تألقوا من خارج القطبين:-

-محمد مجدى أفشة
صانع العاب فريق إنبى تألق هذا الموسم بشكل كبير وانضم للمنتخب خلال المعسكر الماضي فى سويسرا، وتوقع له عدد كبير من المحللين مستقبل رائع، وأن يخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

-محمد عواد
حارس مرمى فريق الإسماعيلي، تألق خلال الموسم الحالى بشكل كبير، وأبهر الجهاز الفني للمنتخب بمستواها، وقرر أحمد ناجي ضمه لمعسكر مارس الماضي ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة فى كأس العالم.

-كالديرون
مهاجم الإسماعيلى وهداف الفريق حتى الآن، حيث يمتلك القوته والسرعة بجانب المهارة الفردية التى يستطيع بيها إنهاء الكثير من المباريات، ولا شك انه إضافة لمنتخبه وترددت أبناء خلال الفترة الماضية عن محاولة اتحاد الكرة لتجنيسه ليكون ضمن قائمة المنتخب فى كأس العالم.

-أحمد جمعة
مهاجم فريق المصرى البور سعيدي، الذي يتميز بجميع السمات التى تجعله مهاجم منتخب مصر فى كأس العالم، وهو هداف فريقه سواء فى بطولة الدوري أو الكونفدرالية الإفريقية، وبفضل أهدافه الكثيرة والحاسمة يجعل فريقه ينافس بقوة على المركز الثانى ببطولة الدوري المؤهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم القادم.

-خالد قمر
مهاجم فريق الانتاج الحربى وتألق اللاعب بشكل لافت عقب الانتقال إلى الفريق الحربى قادما من الزمالك، ويحاول اللاعب إثبات نفسه للدخول ضمن حسابات كوبر، ونجح في أحراز العديد من الأهداف لفريقه جعلته ينافس على المركز الخامس بدلا من المركز الثانى عشر الذى ختم الدور الأول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads