المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد الأسوأ من تجربة اليونان

الأربعاء 28/مارس/2018 - 07:16 ص
محمد عبد الغني
طباعة
تمكن منتخب اليونان من الفوز على المنتخب الوطني بهدف نظيف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم ضمن الاستعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم بروسيا ٢٠١٨.

ويقود هذه القائمة كلا من أفشه وعمر جابر:-

١:بدا كوبر بمحمد مجدي أفشه في مباراة اليوم وكان يأمل أن يقدم اللاعب المستوى الراقي الذي يقدمه خلال مبارياته مع نادي إنبي فتمكن اللاعب من الوصول إلى مستوى جعل منافسة القطبين مبكرا ولكنه لم يثبت ذاته في مباراة اليوم.

٢:عمر جابر قاد الجبهة اليسر في مباراة اليوم وذلك لمعرفة إمكانيات اللاعب في هذا المركز ولكنه لم يقدم المردود الطيب الذي يمكنه من قيادة هذه الجبهة خلال المونديال.

٣:حسام عاشور على الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه مع النادي الأهلي خلال مباريات الدوري والبطولة الأفريقية ولكنه لم يستطيع من حجز مكان أساسي ضمن تشكيلة كوبر وذلك لكبر سن اللاعب ووجود من هو أفضل منه في هذا المركز.

٤:حسين الشحات انضم للمنتخب عقب التألق الذي يقدمه اللاعب مع العين الإماراتي ولكنه يستطيع اليوم أثبات نفسه وخصوصا أنها أول تجربة دولية له فأصبح من الصعب وجوده ضمن خيارات كوبر.

٥:احمد المحمدي اعتمد عليه هيكتور كوبر في الجبهة اليمين بدلا من احمد فتحي ولكن اللاعب لم يقدم المستوى الجيد الذي يمكنه من حجز مكان أساسي ضمن تشكيلة كأس العالم وتشير كل الظروف على تواجد احمد فتحي كأساسي ولا غنى عنه.

٦:مؤمن زكريا قاد مثلث الهجوم اليوم ضمن تشكيلة كوبر وذلك لمعرفة قدرات اللاعب وخصوصا عقب تألقه الكبير بالدوري السعودي ولكنه لم يقدم المردود الطيب الذي يمكنه من المشاركة كأساسي بروسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads