المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وفاة عامل انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب على الآثار بعين شمس

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 04:19 م
محمد أبوالنجا
طباعة
توفي عامل بعدما انهارت عليه حفرة، أثناء التنقيب عن الآثار بعقار سكنى فى عين شمس، كما تم ضبط 38 قطعة اثرية بمكان الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من " محمد.ز" 33 عامًا، صاحب محل فراشة، بوجود أعمال حفر ومتوفي بشقة مهجوره كائن بالعقار رقم 5 شارع الحكيم، دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، تم ضبط كل من "هشام.س" 32 عامًا، حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات، و"على.س" 62 عامًا، حداد مسلح، و" عمرو.ف"، سائق، ومقيم بذات العنوان " شقيق الثاني من الام"، و" سيد.إ" 57 عامًا، سائق، وبحوزتهم 38 قطعة حجرية يشتبه في أثريتها.

وعثر على حفره بقطر 1.5 × 1 متر بعمق 7 أمتار " بالشقة وعثر على جثة رمضان.م.ع. 33 سنة عامل ومقيم ـ العياط جيزة، وضبط أدوات تنقيب، وبمواجهة المتهمين قرروا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار بالشقة محل الواقعة لكونها مهجورة لوفاة قاطنتها وأثناء التنقيب انهارت الحفرة على المتوفي ونتج عن ذلك وفاته وان القطع الأثرية المضبوطة بحوزتهما عثر عليها بمكان الحفر.

جارى عرض المضبوطات على خبراء هيئة الاثار المصرية لبيان أثريتها من عدمه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads