المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الترسانة يصطدم بنجوم المستقبل وجمهورية شبين يصطدم بالكهرباء بمظاليم الثانية

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 08:44 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات المجموعة الثانية " القاهرة والقناة " وذلك بإقامة 7 مباريات هامة ومصيرية سواء في القمة وصراع حسم الصعود للدوري الممتاز أو الصراع من أجل البقاء بدوري القسم الثاني.

حيث يلتقي فريق الترسانة صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة بنظيره نجوم المستقبل صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة في المباراة الهامة والمرتقبة لتحديد الصاعد للممتاز في حالة فوز أحدهما أما في حالة التعادل يتأجل حسم الصعود للجولة الأخيرة.

ويصطدم فريق جمهورية شبين صاحب المركز التاسع برصيد 32 نقطة بنظيره نادي كهرباء الإسماعيلية بالمركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة في مواجهة صعبة على الطرفين وكلاهما يسعى للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط .

ويستدرج فريق الشمس صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة نظيره اتحاد الشرطة في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة في مباراة من أصعب المباريات حيث يسعى إتحاد الشرطة للفوز من أجل النجاة من مقصلة الهبوط للقسم الثالث.

ويحل فريق الزرقا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة ضيفًا ثقيلًا على البنك الأهلي بالمركز العاشر بنفس الرصيد وكلاهما يبحث عن الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.
ويلتقي منتخب السويس صاحب المركز السابع برصيد 35 نقطة بنظيره بنادي القناة في المركز السادس برصيد 39 نقطة في مباراة ديربي القناة.

ويستضيف الفنار صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط والهابط رسميا للقسم الثالث نظيرة الشرقية بالمركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة ويبحث عن الفوز من أجل المسك بأمل البقاء بين الكبار.

ويستقبل فريق سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة ضيفه فريق إف سي مصر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة فيما يحصل المريخ على راحة في هذه الجولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads