المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| الكرملين: "لا نثق في تقييم ترامب لطبيعة الأوضاع في سوريا

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 11:29 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أدلى الكرملين الروسي، بتصريح رسمي الآن، يعد تعقيبا على السياسة التي يتبعها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فيما يتعلق بالأوضاع في سوريا، حيث أكد أنه لا يثق في أي خطوة يخطوها حول هذا الشأن، كما أنه لا يثق في تقيمه له.

وأعرب الكرملين، عن أمله في أن يتجنب الجميع الأعمال التي تزعزع استقرار الوضع في سوريا.

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، للصحفيين، معلقا على حوار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب مع أمير قطر، عن ما وصفوه بـ"التأثير الضار لروسيا على نظام الرئيس بشار الأسد: "نحن لا نتفق مع هذه الكلمات وعلاوة على ذلك، فإننا نعتقد أن هذه المعلومات عواقب مروعة لاستخدام الأسلحة الكيميائية في دوما لا تستند إلى بيانات حقيقية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads