المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شخص في انهيار حفرة أرضية أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 06:53 م
احمد ابو الاطر ش
طباعة
تمكنت مباحث شرطة عين شمس بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من ضبط كلا من "هشام س" 32 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، مقيم بدائرة القسم، و"علي س" 62 سنة حداد مسلح، ومقيم بذات العنوان محل الواقعة، و"عمرو ف" 46 سنة، سائق، مقيم بذات العنوان "شقيق الثانى من الأم"، و"سيد إ س"، 57 سنة، سائق، ومقيم بدائرة القسم.

جاء ذلك وبحوزتهم عدد 38 قطعة حجرية يشتبه فى أثريتها، وعثر على حفرة بقطر 1،5×1 متر وعمق 7 أمتار بالشقة السكنية الخاصة بهم، وعثر على جثة المدعو "رمضان م" 33 سنة عامل، ومقيم بالعياط الجيزة، "تحت الأنقاض"، وتم استخراجها بمعرفة الحماية المدنية، كما تم ضبط أدوات الحفر والتنقيب عن الأثار.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالشقة محل الواقعة لكونها مهجورة لوفاة قاطنتها، وأثناء التنقيب انهارت الحفرة على المتوفى، ونتج عن ذلك وفاته وأن القطع المضبوطة بحوزتهما عثر عليها بمكان الحفر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

يذكر أنه قد تبلغ قسم شرطة عين شمس من المواطن "محمد س ز" - 33 سنة صاحب محل فراشة، ومقيم بدائرة القسم، بوجود أعمال حفر ومتوفى بشقة مهجورة كائنة بأحد العقارات دائرة القسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads