المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يعرب عن تقديره للمواقف القبرصية الداعمة لمصر

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 01:08 م
شروق ايمن
طباعة
أعرب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، عن تقديره للمواقف القبرصية الداعمة لمصر لتوضيح الصورة الحقيقية لتطورات الأوضاع في مصر في المحافل الأوروبية، وذلك خلال استقباله وزير خارجية قبرص نيكوس خريستودوليديس والوفد المرافق له، لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين مصر وقبرص، بحضور سفير قبرص لدى القاهرة، ومساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

وأكد الجانبان خلال اللقاء، على أهمية حفظ الأمن والسلم في شرق المتوسط والاستفادة من الموارد الطبيعية والاستثمارات التي تتم في المنطقة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى تميز العلاقات السياسية بين مصروقبرص، فضلًا عن التنسيق المستمر فيما بينهما في ضوء التحديات المشتركة التي تؤثر على استقرار منطقة الشرق الأوسط وجهود التنمية بالمنطقة.

ومن جانبه، أشاد وزير خارجية قبرص، بالتنسيق والتواصل القائم بين البلدين فيما يتعلق بالقضايا ذات الاهتمام المشترك في مختلف المحافل الدولية، مشيرًا إلى حرص بلاده على دعم أطر التعاون القائمة بين البلدين، وتذليل أية عقبات قد تعيق الارتقاء بها لآفاق جديدة، وكذلك الانتهاء من الترتيبات الخاصة باتفاق منع الازدواج الضريبي، هذا إلى جانب النظر في إمكانية فتح مجالات تعاون جديدة في ظل الإمكانيات والموارد التي يمتلكها البلدين.

وأشار وزير خارجية قبرص، إلى أهمية الاجتماع المرتقب لمجلس رجال الأعمال من البلدين، والذي من المقرر أن يكون في شهر أكتوبر المقبل، فضلًا عن أهمية زيادة حجم الاستثمارات ورفع معدلات التبادل التجاري بين البلدين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads