المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير .. 10 نجوم مهددين بالغياب عن مونديال روسيا

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 01:41 م
محمد حمودة
طباعة
بات بعض النجوم الذين تألقوا مع منتخبات بلادهم فى التصفيات أو فى وقت سابق خلال تمثيلهم للمنتخب مهددون بالغياب عن أكبر محفل فى كرة القدم ، كأس العالم بروسيا 2018.

ويستعرض لكم موقع المواطن أبرز النجوم المهددين بالغياب عن كأس العالم في روسيا:-

نيمار

نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان كان قد تعرض لإصابة فى مبارة فريقه فى الدورى الفرنسى أمام مارسيليا خضع على إثرها إلى عملية جراحية فى القدم أبعدته عن الملاعب في الفترة الراهنة ، مما يجعل الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق أغلى لاعب فى العالم بالمونديال.

أليكس ساندرو

الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلى ويوفنتوس هو الأخر تعرض إلى إصابة فى عضلة فخذه الخلفية ، وتحوم الشكوك حول لحاقه بالمونديال.

ديفيد لويز 

مدافع المنتخب البرازيلى هو الآخر مهدد بالغياب عن المونديال بعدما فقد مكانه الأساسى فى فريق تشليسى الانجليزى ، بالتالي أصبحت إمكانية عدم اختياره لقائمة المونديال أمر وارد.

باولو ديبالا 

النجم الارجنتينى وجناح فريق يوفنتوس المتألق هو الأخر من الصعب أن يتواجد مع الأرجنتين فى المونديال خاصة بعد تصريحات المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين خورخى سامباولى الذي أشار الى أنه من الصعب تواجد ديبالا مع ميسى فى المونديال.

ماورو إيكاردى 

المهاجم الارجنتيني وهداف فريق إنتر ميلان لم يتم استدعائه هو الأخر إلى المعسكر الأخير رغم تألقه وأيضا طالته تصريحات سامباولى كذلك بإمكانية عدم الإعتماد عليه فى كأس العالم.

مانويل نوير 

الحارس العملاق لبايرن ميونيخ عاد إلى التدريبات بعد تعافيه من كسر فى القدم أبعده عن المشاركة من بداية الموسم الحالى إلا أن إمكانية مشاركة نوير فى المونديال يتوقف على مدى استعادة النجم الألماني لياقته.

ماركو رويس 
الفتى الزجاجى كثير الإصابات عانى معظم فترات مسيرته الكروية من الإصابات كان آخرها فى الركبة مما جعله يعانى من أجل استعادة لياقته ، وسيشكل ذلك تحديًا كبيرًا له.

كريم بنزيمة 

مهاجم ريال مدريد بات قريب من عدم المشاركة مع منتخب بلاده فرنسا فى المونديال فلم يتم استدعاء بنزيمة للمنتخب الفرنسى منذ أكتوبر 2015.

ألفارو موراتا 

المهاجم الشاب لمنتخب إسبانيا وتشيلسى يعاني من تراجع فى المستوى مع الفريق اللندني فلم يتم استدعائه من قبل المدير الفنى الإسبانى فى المعسكر الأخير فى مارس لمباراتي ألمانيا والأرجنتين.

يوسف المساكنى

صانع العاب منتخب تونس ونادى الدحيل القطرى تعرض منذ أيام خلال مبارة فريقه الدحيل الأخيرة فى الدورى إلى إصابة الرباط الصليبي التى ستبعده بشكل مؤكد عن المشاركة مع نسور قرطاج فى مونديال روسيا رغم محاولات الاتحاد التونسي الاستعانة بالأطباء من أوروبا للتقليل من مدة غياب أفضل لاعب فى منتخب تونس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads