المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المستحيل ليس مصريًا.. 3 أحلام كروية قد تتحقق للفراعنة هذا العام

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 10:29 م
حسن محمد
طباعة

 نجح الفرعون المصري محمد صلاح في رفع سقف طموحات جماهير الكرة المصرية، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، حيث قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي بالأمس والتأهل لنصف نهائي بطولة أوروبا بعد 10 أعوام.

 

ويسير محمد النني على نهج رفيقه في الملاعب، بعدما اقترب فريقه أرسنال الإنجليزي من الصعود للدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

 

ويقدم النادي الأهلي موسما استثنائيا هذا العام، بعدما حطم أرقاما قياسية عديدة.

 

وأصبح ثلاثة أشياء في كرة القدم تدخل السعادة والفرحة علي نفوس المصريين، المنتخب الوطني والثاني هو النادى الأهلي والثالث هو محمد صلاح.

 

ويبدو أن عام 2018 سيصبح أسعد الأعوام الكروية المصرية، وقد تتحول الأماني والأحلام لحقائق، وفي التقرير التالي يستعرض "المواطن" 3 مستحيلات قد تتحول لحقائق.

 

صلاح أفضل لاعب في العالم:

 

في حالة نجاح محمد صلاح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فأنه سيكون من ضمن المرشحين الثلاثة للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم، بعدما صعد بالفراعنة لمونديال روسيا وأصبح هدافًا للدوري الإنجليزى وفاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي.

 

الأهلي يفوز بكأس العالم للأندية :

 

يقدم الأهلي واحد من أفضل مواسمه الكروية في الفترة الأخيرة، وأصبح المرشح الأول للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة لمونديال الأندية، ويمني جمهور الأهلي النفس بالفوز بهذا اللقب العالمي لأول مرة في التاريخ في ظل وجود لاعبين مميزين.

 

نتائج مميزة للفراعنة في المونديال:

 

صعد المنتخب الوطنى لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا، وتتطلع الجماهير المصرية لرؤية الفراعنة يحققون نتائج مميزة فى البطولة الأهم والأقوى على سطح الكرة الأرضية، للتخلص من لعنة هدف مجدى عبدالغني في مونديال إيطاليا 1990، كما يحلم المصريون بذهاب منتخبهم بعيدًا فى المونديال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads