المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تير شتيجن للجماهير: لدينا هدفين هامين يجب التركيز عليهما

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 10:35 م
داليا محمد
طباعة

كان خروج برشلونة من دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بمثابة ضربة قوية لمشجعي الفريق، بعد أن كان فائزًا في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بنتيجة 4-1.

 

وقد حرص الألماني مارك آندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة على توجيه رسالة إلى الجماهير يطالبهم فيها بالحفاظ على الهدوء، والتشجيع بإيجابية حتى نهاية الموسم، للحصول على بطولتي الدوري والكأس.

 

وكتب تير شتيجن رسالة على حسابه الشخصي، عبر "انستجرام"، قائلاً: "الليلة الماضية لم نلعب على المستوى الذي كنا عليه هذا الموسم. أردنا الفوز في المباراة ولم يتحقق ذلك. مبروك لروما من أجل عودتهم".

 

وواصل: "دعونا نحافظ على الهدوء، والإيجابية، والتركيز على ما هو قادم الآن. لم ينته الموسم بعد، ولدينا هدفين هامين. نريد الفوز بالدوري مرة أخرى ورفع كأسنا الرابعة على التوالي".

 

ويلتقي برشلونة مع فالنسيا، يوم السبت القادم في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق الكتالوني صدارة البطولة، برصيد 79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، الذي يحتل مركز الوصافة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads