المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوفون" مهاجما الحكم: "إن لم تمتلك الشخصية فأجلس في المدرجات"

الخميس 12/أبريل/2018 - 12:56 ص
داليا محمد
طباعة
هاجم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، الذي أدار مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه بوفون في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، بعد التعدي عليه، اعتراضا على قراره باحتساب ركلة جزاء ضد فريقه.

وفشل يوفنتوس في التأهل للدور نصف النهائي، رغم الفوز بثلاثية مقابل هدف، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال بوفون في تصريحات نقلتها صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، غاضبًا: "إنه أمر مثير للشك، فقد احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة '93، على الرغم أن الحكم في المباراة الأولى لم يمنحنا ركلة جزاء في الدقيقة '95".

وتابع: "قدم الفريق كل شيء طوال 90 دقيقة، لقد أرادوا أن يكونوا أبطال الرواية".

وانتقد بوفون الحكم قائلاً: "شخص غير مؤهل أن يحمل صافرة، فهو شخص مشكوك فيه، بعد مباراة مثل هذه، فهو بدون شخصية".

وأضاف: "إذا كنت لا تملك الشخصية التي تؤهلك لإدارة مثل تلك المباريات، فعليك بالذهاب إلى المدرجات مع عائلتك، وشراء رقائق البطاطس، والاستمتاع بالعرض".

وواصل بوفون هجومه: "هذه الأشياء لا يفعلها الرجال، هذا الحكم كان يجب عليه أن يفهم الكارثة التي كان يفعلها".

واختتم بوفون تصريحاته، قائلاً: لقد كان لاعبو ريال مدريد أقوى منا، ربما سيفوزون بالبطولة، وكان شرف لي أن ألعب ضدهم، لكننا كنا نستحق الذهاب إلى وقت إضافي الليلة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads