المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو: لا أفهم سبب اعتراض يوفنتوس على ركلة الجزاء

الخميس 12/أبريل/2018 - 04:01 ص
داليا محمد
طباعة




أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد دهشته لاعتراض لاعبي يوفنتوس على قرار الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، واحتسابه ركلة جزاء لصالح فريقه.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أفهم لماذا كانوا يعترضون على ركلة الجزاء. إذا لم يرتكبوا خطأً ضد لوكاس، لكان سجل هدفًا. لقد تعرض للضرب من الخلف. خلال المباراة بأكملها تعرضنا جميعًا للركل من الخلف من بن عطية، وباقي الفريق. إنها الطريقة التي يلعبون بها".

وقد شهد قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء على مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس اعتراضات كبيرة، خاصة من قائد الفريق، حارس المرمى جيانلويجي بوفون، ما أدى إلى طرده.

وعن أداء لاعبي ريال مدريد، قال رونالدو: "لم نلعب بشكل جيد. علينا أن نعترف بذلك. سيكون بمثابة درس للمستقبل".

وتابع: "لقد كانت حقًا مباراة صعبة، وكان درسًا أن كرة القدم لا تقدم لك أي شيء. أنت في حاجة للقتال حتى النهاية. اليوم كان بإمكاننا تسجيل هدفين، لكن بوفون وبقية أعضاء فريق يوفنتوس لعبوا بشكل جيد. لكننا نستحق التأهل".

وأعرب رونالدو عن سعادته بعد مساهمته في تأهل فريقه إلى دور نصف النهائي، قائلاً: "كان قلبي يدق بسرعة لتأخرنا بثلاثة أهداف، لكن هدأت، لأنني كنت أعلم أنها كانت حاسمة. أشكر الله لأنني سجلت ونحن في طريقنا للنصف النهائي".

ورفع رونالدو رصيده إلى 15 هدفًا، في مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم، بفارق 7 أهداف عن كل من لاعبي ليفربول؛ محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، ووسام بن يدر، لاعب إشبيلية، وكل منهم لديه 8 أهداف.

ويُعد رونالدو الهداف التاريخي لبطولة "شامبيونز ليج"، بعد أن غرد بعيدًا عن الصدارة، برصيد 120 هدفًا، ثم يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلفًا له، برصيد 100 هدف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads