المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسد يخرج عن صمته ويؤكد: أي تحركات غربية ضدنا سيزيد الأمور سوءًا

الخميس 12/أبريل/2018 - 12:58 م
عواطف الوصيف
طباعة
قرر الرئيس السوري بشار الأسد، ن يخرج عن صمته، ليعقب عن الأوضاع الجارية حاليا في دمشق، حيث أكد إن أي تحركات محتملة ضد سوريا لن تسفر عن شيء، سوى زعزعة الاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن هذا الأمر "يهدد السلم والأمن الدوليين"، على حد وصفه.

وحرص الأسد، على إجراء لقاء مع مستشار المرشد الأعلى الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، اليوم الخميس، وقال فيه "مع كل انتصار يتحقق في الميدان تتعالى أصوات بعض الدول الغربية وتتكثف التحركات في محاولة منهم لتغيير مجرى الأحداث".

وأستطرد الأسد قائلا: "تهديدات بعض الدول الغربية بالهجوم على سوريا، جاءت بناء على أكاذيب اختلقتها هي وأدواتها من التنظيمات الإرهابية في الداخل بعد تحرير الغوطة الشرقية وسقوط رهان جديد من الرهانات التي كانت تعول عليها تلك الدول في حربها الإرهابية على سوريا".

يذكر أن واشنطن وجهت قبل أيام، تهديدات بأنها تنوي ضرب مواقع عسكرية وحكومية في سوريا، على خلفية اتهام دمشق بهجوم كيميائي مزعوم في دوما الأسبوع الماضي، وألمحت إلى أنه من غير المستبعد أن تطال هذه الضربة القوات الروسية في سوريا.

وعلى الرغم من التهديدات التي وجهتها واشنطن، إلا أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خرج بتصريح رسمي اليوم، أفاد من خلاله، أنه لم يقرر بعد موعد نهائي، لتوجيه ضربته لسوريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads