المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة ألمانية تكشف خليفة يوب هاينكس في بايرن ميونيخ

الجمعة 13/أبريل/2018 - 02:09 ص
داليا محمد
طباعة
كشفت تقارير صحفية عن هوية خليفة يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت صحيفة "سبورت بيلد" أن كارل رومينيجه، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، قام بترشيح الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى عدم استمرار هاينكس في الفريق حتى لا يتم ارتكاب نفس خطأ بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان هاينكس تولى تدريب الفريق البافاري في أكتوبر الماضي، بعد إقالة أنشيلوتي.

ووفقًا للمصدر، فإن بايرن ميونيخ مستعد لدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب الكرواتي، الذي مدد عقده مع فريقه الحالي حتى 2019.

وقد لعب كوفاتش دورًا كبيرا مع آينتراخت، بعد تولى مهمة تدريبه في موسم 2017/2016، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في البوندسليجا، الذي يؤهله إلى بطولة الدوري الأوروبي، كما وصل بالفريق إلى نصف نهائي كأس ألمانيا أمام شالكه 04، يوم الأربعاء القادم.

كما درب كوفاتش المنتخب الكرواتي الوطني بين عامي 2013 و2015، وتأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014، وخرج من دور المجموعات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads