المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضائح الشرق لا تتوقف.. والعاملون بالقناة: حمزة زوبع "شيطان أخرس"

الجمعة 13/أبريل/2018 - 10:48 م
محمد سعد
طباعة
هاجم العاملون في قناة الشرق الإرهابية التى تبث سمها من قلب تركيا، عضو إعلام الإرهاب حمزة زوبع، والذي يقدم أحد البرامج التي تساعد على نشر الفوضى والدمار من خلال منبر قناة مكملين الإرهابية، متهمين "زوبع" بأنه متواطئ مع زعيم إعلام الإرهاب أيمن نور فى طردهم من القناة.

ونشر العاملون فى قناة الشرق مهاجمين أحد زعماء إعلام الإرهاب: "عار عليك يا دكتور زوبع منذ بداية أزمة الشرق والدكتور زوبع ساكت، جماعته طبعا ساكته، شلته ما بين الساكت والمتواطئ مع أيمن نور، والآن وصلت الأزمة إلى محطة فصل الشباب وتشريدهم وبدلا من أن ينتفض الإعلامى الإخوانى الذى يصرخ كل يوم على هوا مكملين من أجل الحق إذا به يصرخ من أجل صفحة على الفيس بوك، ولا يعنيه من أمر الأزمة كلها إلا إغلاق هذه الصفحة، أهذا هو كل ما يهمك".

ووجه العاملون إلى زوبع مجموعة من الأسئلة: "كيف استطاع أيمن نور أن يحول حمزة زوبع من شخصية إلى أداة من أدواته لتصفية العاملين؟، الزملاء في قناة الشرق يقولون إن أيمن نور وعد زوبع ببرنامج على شاشة الشرق، وسيذاع فى شهر رمضان وهذا هو الثمن، هل يمكن أن يكون الثمن بكل هذا الرخص؟ هل هذا هو ثمن الحق لديك يا دكتور زوبع؟ إتق الله يا زوبع، ولا تثق فى أيمن نور الكذاب الفاسد الحرامى كما وثق من قبل مرسى".

وأضاف العاملون بالشرق: "أيمن نور يحرقكم جميعا وسيبيعكم واحدا واحدا بعد أن يتخلص من الشباب الغلابة، وإذا كنت تريد دليلا على نجاسته فاعلم أن الحكايات والشائعات الأخلاقية التى راجت عنك فى الأيام الاخيرة مصدرها حكايات أيمن نور عنك، فإذا لم تتخذ موقفا للحق فخذه لمصلحتك واثبت لنا أنت وغيرك ولو مرة واحدة إنكم "بتفهموا"مرة فى حياتكم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads