المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخصائية لـ"بوابة المواطن" للرجال.. علامات كره المرأة للرجل وإنتهاء حبها له فاحذروها

السبت 14/أبريل/2018 - 03:01 م
مروة محمد
طباعة
سمعنا كثيرا عن علامات الحب عند المرأة والرجل ولكن هل سمعنا يوما عن علامات الكره وانتهاء العلاقة العاطفية لأننا لم نسمع عنها كثيرا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم علامات تدل على كره المرأة للرجل وانتهاء حبها له كما وضحتها لنا رانيا صابر الأخصائية النفسية.

علامات كره المرأة للرجل وإنتهاء حبها له

التجاهل وعدم الإهتمام

يتمثل ذلك واضحا في عدم الاهتمام بثيابه أو وطعامه، وكل ما يخصه حتى في أبسط الأشياء والسؤال عليه وقله تقديرها له ولمناسباتهم الخاصة فيما بينهما.

الهروب من عينه وتذكر الحب القديم

وذلك عندما لا تستطيع النظر لعينيه ودائماً ما تهرب منه، ومحاولاتها الدائمة للبعد عن عينيه لأن العيون دائماً تقول ما لا يقوله اللسان فلذلك دائماً ما تهرب منه، وعندما تتذكر حبها القديم وذكرياتها حتى لو كان هذا الحب القديم هو أنت فمن المفترض ألا تدع مجالاً للذكريات فالحاضر أهم من الذكريات فلا تجعلها تندم على إختيارها لك.

الملل

عندما يدخل الملل في الحياه الزوجية وخاصةً من ناحية المرأة للرجل، ستكون النهاية، فبعدما كانت تحب المرأة الرجل والحوار معه، صارت تكره الحديث والنقاش معه، وتتهرب منه وتختلق أي إهتمامات آخرى.

المقارنة بالآخرين

عندما تظل طيلة الوقت تقارنه بالآخرين فهو بذلك قلّ وضعه في نظرها، وقلت أيضاً مكانته لديها فتقارنه بهم لأنها تريده أن يكون مثلهم.

تصيد الأخطاء والخلاف المستمر

قد تقوم المرأة بتصيد أخطاء الرجل حتى لو كانت بسيطة وتصير مشكلة كبيرة ومعقدة فيما بينهما، ومناقشته أمام العامة والتقليل منه ومن مكانته أمام الجميع ولا تفهم تلميحاته ولا ما يقصده ويعنيه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads