المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| إسماعيل: مصر عازمة على خوض معركتها كاملة ضد الإرهاب

السبت 14/أبريل/2018 - 03:18 م
رانيا منصور
طباعة
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أكد على أن مصر عازمة على خوض معركتها كاملة ضد الإرهاب، وكل ما يحدث لن يثني رجال الجيش والشرطة عن تحقيق هدفهم بتطهير مصر من البؤر الإرهابية ووأد عناصرها تمامًا.

جاء ذلك، خلال نعيه الذي تقدم به لرجال القوات المسلحة وشهدائها الذين راوا ضحية العملية العسكرية بوسط سيناء، مؤكدا على أن مصر حكومة وشعبًا لديها إصرار على استكمال مسيرة التنمية والبناء من أجل الوطن.

والجدير بالذكر أن كشف المتحدث العسكري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تفاصيل العملية الإرهابية التي استهدفت مناطق أمنية في سيناء صباح اليوم السبت.

وقال المتحدث في بيان له، إن 14 فرد تكفيري منهم 4 يرتدون أحزمة ناسفة، حاولوا اقتحام أحد معسكرات القوات المسلحة في وسط سيناء، مستغلين حالة الظلام فجر اليوم.

ونجح رجال الجيش المصري في التصدي للهجوم الإرهابي، مما أدى إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم 14 فرد، حيث أسرعت العناصر التي ترتدي الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر، ونتج عن ذلك استشهاد 8 أفراد من القوات المسلحة، وإصابة عدد 15 فرد آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads