المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز : الفوز على فالنسيا خطوة هامة نحو اللقب

السبت 14/أبريل/2018 - 10:16 م
محمود سعد
طباعة

أكد لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أن انتصار فريقه على فالنسيا بنتيجة (2-1) اليوم في الجولة الـ32 لليجا على ملعب "الكامب نو" يعتبر "خطوة هامة نحو هدف" الفوز باللقب "بعد تعثر" الثلاثاء الماضي بالخروج من دوري الأبطال على يد روما الإيطالي.

 

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، " دخلنا المباراة ونحن ندرك قيمة الخصم الذي يصارع على مقاعد دوري الأبطال، بينما نحاول نحن التأكيد على أحقيتنا بالفوز بالليجا بالنظر للموسم الكبير الذي نقدمه عقب تعثر دوري الأبطال".

 

وأضاف سواريز، " تتبقى مباريات قليلة، ونمتلك أفضلية هامة على المنافسين، والآن سنفكر في مواجهة الثلاثاء" خارج الديار أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ33.

 

ويرى المهاجم الدولي أن الهدف الأول الذي سجله، الـ23 له هذا الموسم في الليجا، كان "هاما للفريق وللحالة المعنوية التي يعرف الجميع أنها لم تكن في أفضل حالاتها، من أجل التفوق على منافس اعتاد تعقيد الأمور علينا".

 

كما تطرق سواريز للرقم القياسي الذي حققه الفريق اليوم بعدم التعرض للهزيمة في البطولة المحلية خلال 39 مباراة متتالية، متخطيا رقم ريال سوسييداد الذي تحقق بين عامي 1979 و1980.

 

وقال في هذا الصدد "الأرقام صنعت لكي تحطم. كنا نعلم أن الجماهير غاضبة منا، وأن اللاعبين هم أكثر من تألموا لما حدث يوم الثلاثاء الماضي، ولكن الاستقبال كان تقديرا للموسم الكبير الذي نقدمه في الليجا".

 

وبعد انتصار اليوم، رفع البلاوجرانا رصيده في المقدمة لـ82 نقطة ويوسع الفارق مؤقتا مع ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي يستقبل ليفانتي غدا الأحد، لـ14 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads