المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو عن العدوان الثلاثي على سوريا: رسالة لإيران أكثر من كونها للأسد

الأحد 15/أبريل/2018 - 10:57 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالضربات التي قادتها الولايات المتحدة، على أهداف سوريا، التي وقعت أمس السبت، محذرًا من أن وجود إيران هناك يشكل خطرًا على سوريا.

وقال نتنياهو في بيان: "الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة أظهروا أن التزامهم لا يقتصر على إعلان المبادئ"، وأضاف: "الرئيس السوري بشار الأسد أن يفهم أن توفيره قاعدة أمامية لإيران ووكلائها يعرض سوريا للخطر". على حد قوله.

وكان مسؤول إسرائيلي قال إن "تل أبيب أحيطت علمًا بالضربات قبل وقوعها"، وحين سئل عن التوقيت الذي أُبلغت فيه بالضربات قال المسؤول لرويترز: "أعتقد قبل 12 أو24 ساعة من الهجوم".

وردًا على سؤال إن كانت إسرائيل ساعدت في اختيار الأهداف، قال المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه: "لا.. على حد علمي".

وأكدت متحدثة باسم السفارة الأمريكية، أنه تم إخطار إسرائيل قبل الضربات لكنها لم تذكر أي تفاصيل إضافية.

يذكر أن القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية استهدفت عددًا من المواقع في سوريا في عملية ادعى الغرب أنها جاءت لمعاقبة دمشق على شنها هجوما كيميائيًا في دوما بالغوطة الشرقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads