المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات طارق العشري أمام الأهلي

الإثنين 16/أبريل/2018 - 07:30 م
حسن محمد
طباعة
يلتقي النادي الأهلي مع نظيره وادي دجلة غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا في مباراة ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو تحت قيادة حسام البدري بينما يدخل دجلة المباراة وهو تحت قيادة المخضرم طارق العشري الذي واجه الأهلي في كثير من المباريات مع عدة فرق مختلفة ودائما تكون المباريات ذات إثارة ومتعة وتتميز بالمفاجآت.

ورصدت بوابة المواطن تاريخ مواجهات طارق العشري مع النادي الأهلي:

1|تاريخ المواجهات:تقابل النادي الأهلي مع الفرق التي قادها طارق العشري خلال مسيرته حتى الآن في 24 مباراة،حسم المارد الأحمر الفوز في 16 مباراة بينما فاز العشري على الأهلي 3 مباريات فقط وسيطر التعادل على 5 مواجهات تمكن الأهلي من تسجيل 43 هدف بينما تمكنت الفرق التي دربها العشري من تسجيل 24 هدف.

2|ابرز البطولات التي حققها العشري أمام الأهلي:حسم أول بطولة له في تاريخه مع حرس الحدود موسم 2009 وكانت السوبر المصري على حساب الأهلي بعدما فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولم يهدا العشري أمام الأهلي وفى نفس الموسم تمكن أيضا من الفوز ببطولة كاس مصر على حساب الأهلي بعدما نجح الحرس من الفوز في ضربات الجزاء.

3|اكبر نتيجة بينهم:تمكن الأهلي موسم 2007 من الفوز على الحرس تحت قيادة العشري بأربع أهداف دون مقابل

4|العشري مع المقاولون العرب:درب العشري فريق المقاولون العرب في موسم 2016 وتمكن من مواجهة الأهلي في مباراة وحيدة ولكن المارد الأحمر فاز بها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف.

5|تاريخ العشري مع انبى أمام الأهلي:تولى طارق العشري المهمة الفنية لفريق إنبي موسم 2015 وواجه الأهلي في مباراة واحدة فقط ولكنه خسرها بهدف دون رد.
ثم ترك الفريق ليعود اليه مجدد موسم 2017 وواجه الاهلى قى مباراتين الدور الاول والدور الثانى ولكن التعادل حسم الذهاب والاياب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads