المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوف يهدي قميص منتخب ألمانيا لميركل

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 01:16 ص
وكالات
طباعة
تلقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هدية عبارة عن قميص المنتخب الألماني لكرة القدم ويحمل رقم 4 على ظهره بالإضافة إلى اسمها.

وجاءت هذه الهدية من يواخيم لوف، المدير الفني للمانشافت وأوليفر بيرهوف مدير المنتخب، تعبيرا عن الشكر على دعوة ميركل لهما ضمن وفد من الاتحاد الألماني لكرة القدم لتناول العشاء في دار المستشارية.

من جانبه، كتب راينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الإثنين على تويتر عن إحدى الصور: "للذكرى كان هناك قميص عليه توقيعات من الاتحاد الألماني لكرة القدم للمستشارة".

وحسب تصريحات شتيفن زايبرت، المتحدث باسم الحكومة الألمانية، فإن الوفد أطلع ميركل على حالة الاستعدادات لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق بعد شهرين في روسيا، وطلب ألمانيا تنظيم بطولة أمم أوروبا 2024.

يذكر أن ميركل مشجعة كروية كبيرة ولا يزال من غير المعروف بعد ما إذا كانت ستتوجه إلى روسيا أثناء المونديال (من 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز المقبلين).

وحصل المنتخب الألماني على بطولة كأس العالم في كرة القدم أربع مرات، بينما أعيد انتخاب ميركل لفترة ولاية رابعة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads