المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية تسليم الحاجزين وحدات الإسكان الاجتماعى بمحافظة جنوب سيناء

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 10:54 ص
خالد الشربينى
طباعة
سلمت الجهات التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، عدد من عقود الوحدات السكنية، لحاجزى مشروعات الإسكان الاجتماعى بالمحافظة. 

وسلم العقود، محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، بمشاركة المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، مى عبدالحميد، نائبًا عن وزير الاسكان، الدكتور مصطفى مدبولي.  

كما نظمت المحافظة احتفالاً أثناء تسليم العقود، بحضور السكرتير العام للمحافظة اللواء محمود عيسى والمهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي.

ومن جانبها، أكدت مى عبد الحميد، إن الوزارة انتهت من تنفيذ نحو6532 وحدة سكنية بمحافظة جنوب سيناء، بكل من مدن طور سيناء ورأس سدر وأبو زنيمة وأبورديس وسانت كاترين ودهب ونويبع وشرم الشيخ وطابا، وتم تخصيص ما يزيد عن 760 وحدة حتى تاريخه.

وأشارت "عبدالحميد" فى كلمتها، إن المحافظة اشترت ثلاثة آلافغ وحدة سكنية من صندوق الإسكان الاجتماعي، لبيعها لمواطني المحافظة ممن هم أقل دخلًا من الدخول المحددة بشروط برنامج الإسكان الاجتماعي، وبدأت بالفعل المحافظة في الإعلان عن تلك الوحدات بالإضافة إلى 2604 وحدات سكنية أخرى قامت المحافظة ببنائها، وكلها تم الانتهاء من تنفيذها.

وفى سياق ذا صلة، وجه محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، الشكر للدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على التوجيه بتنفيذ كافة الوحدات التي تحتاجها المحافظة للمساهمة في دفع عجلة التنمية بالمحافظة، وتوجيهه لبناء وحدات إضافية بالمحافظة في ضوء الطلب الفعلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads