المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رضا عبد العال: لا أقبل دور الرجل الثاني.. وأفضل تدريب الزمالك عن الأهلي

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 09:28 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق ان إدارة نادي الزمالك لم تتحدث معه  للانضمام للجهاز الفني لفريق الزمالك

 

 وقال عبدالعال في مداخلته مع الاعلامي" هاني حتحوت" في" برنامج شوت مع حتحوت" علي راديو مصر" : أرحب بالعمل في الزمالك ولكن لن اقبل الا بمنصب مدير الكرة وارفض العمل في في منصب المدرب العام لانني اعمل في منصب الرجل الاول طوال 20 سنة ولن أعود للخلف مرة أخرى.

 

واضاف: " أنه لن يتردد في قبول منصب المدير الفني او  مدير الكرة للفريق الاول بالزمالك حبا في النادي ، بعيدا عن فكرة انها سبوبة او اكل عيش" .

 

وعن موقفه من خناقة احمد رفعت وعبد الله جمعة ، لو حدثت وهو مدير فني للزمالك ، أكد رضا أنه كان لا يسمح بحدوثها  أبدا ، واصفا اياها بالمهزلة التي تستوجب قرارا حاسما وصارما، خاصة في ظل الخسائر المتتالية للفريق" .

 

وأوضح رضا: " أن فكرة عودة محترفي الزمالك ، للفريق ، ليست بالأمر المهم الذي يحدث فارقا ، لانهم كانوا موجودين وكان الزمالك في وجودهم بعيدا عن البطولات ، فضلا عن ان اللاعبين المحترفين لن يقبلوا بالعودة في هذه الفترة  الصعبة التي يمر بها الفريق" .

 

واكد "عبد العال" أن مسألة انتقاله في التسعينات من الزمالك للأهلي ، لن تكون ابدا عائقا أمامه لتدريب الزمالك ، مشيرا أنه لعب للناديين ، وانه من حقه ان يدرب ايا منهما" .

 

وتابع قائلا:" لكن تدريبي للزمالك سيكون مؤثرا ، وسيظهر مجهودي بقوة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads