المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمر عادل.. موهبة تغني معها القلوب وقصة نجاح واقعية على أرض مصرية

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 05:15 م
أية محمد
طباعة
للشهرة بريق خاص يخطف إليه أنظار الراغبين وجاذبية، فمواقع التواصل الاجتماعي أتاحت للكثير تحقيق شهرتهم من خلالها، ولكن لكل إنسان طريقته الخاصة في التعبير عن حبه، فالبعض يفضل التحدث عنها، والبعض الآخر يفضل أن يعكسها بالفن الذى يحبه، وكان من ضمن هؤلاء ثلاثة أشقاء مواهب، أحبوا الفن هواية قبل أن تكون مهنة، وهم: "محمد عادل وإسلام عادل وعمر عادل"، ولكن الشقيق الثالث هو، شاب مصري حمل فى فمه فرقة موسيقية، عاشق للغناء، ذو حنجرة رائعة، جعل من السوشيال ميديا منبرا لشهرته ولديه قناعة بأهمية الفن.

صنع موهبته الفريدة من خلال موسيقى "البيت بوكس" وهي موسيقى العزف بالفم عن طريق تحريك الشفتين بطرق معينة، باستخدام تدريبات مخصصة لها، واستطاع "البيت بوكس" أن يحتل مكانة بين فئة الشباب في الفترة الأخيرة.

هو الشاب الموهوب "عمر عادل"، الذى ولد فى مكة المكرمة وعاش هناك ما يقرب من 18 عاما، وحصل على المرتبة الثانية هناك فى مسابقة الأناشيد، ثم جاء إلى مصر لاستكمال دراسته، فى إدارة الأعمال، وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة الغناء على مستوى الجامعات العليا في مصر، وحصل أيضًا على سوبر ستار من جامعته الحالية (أكاديمية المستقبل) وشهادة جائزة لجنة التحكيم الكبرى.

 

سعى "عمر"، إلى التطوير حتى وصل لمرحلة التميز، وقام بدمج هذه الأصوات من خلال برامجه التي يعمل عليها في مدة زمنية اقتربت من الشهرين، وقام بمونتاج في حوالي شهر بمساعدة الفيديوهات على يوتيوب.

وكان من وجهة نظر هذا الشاب البسيط أن يقدم فن من نوع خاص ليس به قواعد مثل قواعد الرياضيات واللغة فن بشكل مميز ومختلف وعن أخر فيديوهاته التى قدمها بشكل متميز ولقت استحسان مجموعة كبيرة من المتابعين أغنية "Something just like this".

   
يذكر أن المطرب "عمر" قدم أخر حفلاته الغنائية التي تنظمها أكاديمية المستقبل، على مسرح الفلكى، بالجامعة الأمريكية، وقدم من خلالها باقة من أروع الأغانى، أهمها أغنية "الرضا والنور" لأم كلثوم، والتى نالت إعجاب الكثير من جمهوره. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads