المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد أهم تدعيمات الزمالك في الميركاتو الصيفي

الخميس 19/أبريل/2018 - 10:26 ص
محمد عبد الغنى
طباعة
يمر فريق الزمالك بحالة جمود وسلبية، وهناك الكثير من المشاكل سواء على مستوى اللاعبين ـأو الجهاز الفني أو مجلس الإدارة وكل هذا يعطل مسيرة بدأت منذ سنة 1911.

وتعقد الموضوع أكثر بسبب عدم مشاركة الزمالك خلال الموسم القادم في البطولة الافريقية وذلك عقب الابتعاد عنها رسميا بسبب عدم حصوله على النقاط التى تتيح له المشاركة فيها والأمر أصبح محصور بين الاسماعيلي والمصري.

ويأتي ذلك بسبب بعض المشاكل التي تواجه الفريق على الصعيد الفنى ولكن توجد ايضا اكثر من مركز يحتاج الى دعم من جانب مجلس الادارة حتى يتم نقل النادي من المرحلة التى هو فيها الى المرحلة المعرفة بيها.

ورصدت "بوابة المواطن" 3 مراكز يجب على الزمالك العمل على تدعيمها هذا الصيف:

1- حراسة المرمى: يحتاج الزمالك بشكل كبير تدعيم فى هذا المركز وخصوصا عقب اصابة احمد الشناوى بالرباط الصليبى خلال الجولة الماضية وعلى الرغم من مستوى جنش الجيد إلا أن الفريق يحتاج الفريق الى حارس يستطيع الدفاع عن عرين الفرسان.

2- الظهير الايسر: خلال السنوات الماضية ويعد مركز الظهير الايسر نقطة ضعف بالفريق وخصوصا عقب رحيل محمد عبدالشافى الى الدورى السعودى ولم يتواجد اللاعب الذى يسد الفراغ الموجود وحتى عقب التعاقد مع مؤيد العجان وبدأت الجماهير ان تلقى عليه الامال وطموحات ولكنه اصيب بقطع فى الرباط الصليبى.

3- مركز الهجوم: مر على الزمالك الكثيرين من المهاجمين المميزين التى عندما تتيح لهم ربع فرصة فقط يسجلون اهداف خرافية وكان اخرهم عمرو ذكى واحمد حسام ميدو وتعاقد النادى بعدها مع المهاجم باسم مرسى واصبح الفتى الذهبى بسبب الاهداف الكثيرة التى سجلها فى بدايته مع الفريق ولكنه اصيب بالغرور واثر ذلك على مستواه الفنى ومع ايضا كثرة الاصابات فأصبح الزمالك يحتاج الى التدعيم بمهاجم قناص.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads