المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عبد المحسن سلامة: الرئيس السيسي ركز اهتمامه على الشباب بشكل ملحوظ

الخميس 19/أبريل/2018 - 04:01 م
شروق ايمن - تصوير: وليد رأفت
طباعة
أكد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن المؤتمر القومي الأول لصحة الشباب، تجربة ناجحة وفي غاية الأهمية، نظرًا لأن الشباب يمثلون 60% من الشعب المصري.

وأشار سلامة، خلال فعاليات المؤتمر القومي الأول للشباب، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ركز اهتمامه بشكل كبير على فئة الشباب، لافتًا إلى المؤتمرات التي عقدها الرئيس للشباب للاستماع إلى مقترحاتهم والمشكلات التي تواجههم.

وفي سياق آخر، قال نقيب الصحفيين، إن المؤسسات الصحفية لديها أزمات مالية وفي حاجة ماسة إلى دعم الدولة لها، لافتًا إلى أن سعر الصحيفة الورقية في السوق المحلية جنيهان، بينما تبلغ تكلفة الطباعة 7 جنيهات.

جاء ذلك خلال المؤتمر القومي الأول لصحة الشباب، والذي انعقد بأحد فنادق القاهرة، برئاسة الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى، تحت رعاية مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

وحضر المؤتمر، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وأمل فوزى رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، تحت إشراف حسام زايد مدير تحرير الأهرام المشرف على القطاع الطبى، وهويدا يوسف مساعد رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا.

واستهدف المؤتمر، مناقشة صحة الشباب والأمراض التي يتعرضون لها، نظرًا لأنهم يمثلون أكثر من 65% من المصريين، حيث يضم أكبر أطباء متخصصين في كافة المجالات لاستعراض كافة المشاكل التي تواجه صحة الشباب على مدار يومين، ووضع توصيات لرفع التوعية وتجنب الأمراض فى عمر الشباب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads