المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد أبرز اخبار البورصة خلال منتصف التداولات

الخميس 19/أبريل/2018 - 12:43 م
تامر فاروق
طباعة
البورصة المصرية
البورصة المصرية
شهدت الأسهم المدرجة بالبورصة المصرية خلال منتصف تعاملات جلسة تداول اليوم الخميس، العديد من التحركات المعنية بالأسهم المتعامل عليها لمختلف الشركات والمنشآت المدرجة هناك. 

وترصد "بوابة المواطن" أبرز وأهم تلك الأحداث كالاتى:

عموميه " ساكو" 1 مايو

وقررت الشركة "السعودية للعدد والأدوات" (ساكو) عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية، يوم الثلاثاء 1 مايو 2018، للتصويت على ما تم توزيعه من أرباح الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2017، بواقع 1.75 ريال للسهم الواحد، إلى جانب ما تم توزيعه عن النصف الثاني بقيمة 1.5 ريال للسهم.


"بايونيرز" خطة لاستثمار نحو 2.9 مليار جنيه خلال عام

وقالت البورصة، إن مجلس  إدارة شركة "بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية" وافق على خطة لاستثمار نحو 2.9 مليار جنيه خلال عام.

البورصة: حدود صعود المصرية لنظم التعليم هي 23.13%

يذكر إن البورصةن قد حددت الحدود السعرية لحقوق المصرية لنظم التعليم الحديثة، خلال تعاملات اليوم الخميس هي 23.13%، بحد أقصى 0.47 جنيه.

وحددت البورصة، حدود الهبوط، عند مستوى 23.13%، بحد أدنى 0.17 جنيه.

"سوديك " تكشف طرق استخدام متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال

وقالت قالت شركة "السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار"  (سوديك) إنها استخدمت 847 مليون جنيه، من متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال، حتى نهاية مارس 2018.

" دايس" تأجيل انعقاد الجمعية العامة

ومن ناحية آخري، قررت شركة "دايس" للملابس الجاهزة، تأجيل انعقاد الجمعية العامة إلى جلسة اليوم الخميس في طور انعقاد ثان، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للإجتماع الأول يوم أمس.

كما ستناقش العمومية العادية سداد مديونية المساهمين الدائنة والمستحقة، إلى جانب تعديل صلاحيات بيع الأصول وكفالة الغير.

"عميل" يرفع حصته فى المصرية لنظم التعليم

وفى السياق نفسه، قالت شركة "رويال" لتداول الأوراق المالية، إن محمد أحمد كمال الدين سيد أبو زيد رفع حصته في حق اكتتاب الشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة من 3.2% إلى 6.9%.

" القاهرة للدواجن" تراجع الأرباح بنسبة 64% على أساس سنوي

وأظهرت المؤشرات المالية المجمعة التابعة لشركة "القاهرة للدواجن" خلال الربع الأول من 2018، تراجع أرباحها بنسبة 64% على أساس سنوي.

"راية" توزيع أرباح على المساهمين

بينما قالت شركة "راية" لخدمات مراكز الاتصالات إن الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها في 14 مايو 2018، ستنظر في توزيع أرباح على المساهمين والعاملين من عدمه.

"الإسكندرية للأسمنت" رفض الدعوى المقامة ضد الشركة بشأن رخصة المصنع

كما رفضت الإسكندرية لأسمنت "بورتلاند" فى بيان لهان الدعوى ضد الشركة بشأن رخصة المصنع.

" سي آي كابيتال "فتح سوق الصفقات للاكتتاب العام في أسهم الشركة اعتبارًا من 19 أبريل

كما كشفت نشرة الطرح التى أفرجت عنها شركة "سي آي كابيتال القابضة"، أنه من المقرر فتح سوق الصفقات للاكتتاب العام في أسهم الشركة اعتبارًا من 19 أبريل وحتى 24 أبريل 2018، وذلك بسعر 9.27 جنيه.

الشرقية للدخان: زيادة رأس المال من 2.25 مليار جنيه بدلًا من 1.5 مليار جنيه

كما وافق مجلس إدارة الشركة الشرقية (ايسترن كومباني) على زيادة رأس المال من 2.25 مليار جنيه بدلًا من 1.5 مليار جنيه، تمويلًا من الاحتياطيات.

بي أي جي للتجارة: إرجاء اجتماع الجمعية العامة العادية

وقررت شركة "بي أي جي للتجارة والاستثمار" إرجاء اجتماع الجمعية العامة العادية لتنعقد اليوم الخميس في طور انعقاد ثانٍ. 

بورتو القابضة: توقيع ملحقًا معدلًا للاتفاق المبرم مع المجموعة الأردنية

وفى السياق نفسه وقعت مجموعة بورتو القابضة - بورتو جروب، من خلال شركة تابعة، ملحقًا معدلًا للاتفاق المبرم مع شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads