المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دارين مور: صلاح مهاجم عظيم وموهبة مثيرة للإعجاب

الجمعة 20/أبريل/2018 - 11:35 ص
داليا محمد
طباعة
أشاد دارين مور، المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون، باللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

وقال مور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا قبل مباراة الغد، أمام ليفربول، ونقله الموقع الرسمي لنادي وست بروميتش: "صلاح لاعب جيد جدًا. إنه لاعب مهاجم عظيم، ولديه موسمًا رائعًا. لقد تحدث معي حجازي عنه. إنه موهبة مثيرة".

ومن ناحية أخرى تحدث مور عن مباراة الغد، الذي أكد على صعوبتها، قائلاً: "سنبذل كل طاقتنا في مباراة يوم السبت ضد ليفربول. الأمر كله يتعلق بلعب مباراة واحدة في كل مرة. إنها مباراة صعبة ضد فريق جيد ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا للحصول على نتيجة".

وعن سوء نتائج الفريق، قال مور: "لا يمكننا تغيير ما حدث من قبل. نحن فقط نتطلع إلى المستقبل الآن والمباريات المتبقية. لقد سعدت لجاي رودريجيز بتسجيل هدف الفوز في أولد ترافورد في أسبوع صعب".

يتذيل وست بروميتش، الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازي، وعلي جبر، جدول المسابقة، برصيد 20 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث، برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد.

وكان جاي رودريجيز سجل هدف الفوز على مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بنتيجة 1-0، وأهدى لقب البطولة إلى مانشستر سيتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads