المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاري العفاسي: الإخوان أنكروا حقيقة المهدي المنتظر لتعارضه مع فكرة الخلافة

السبت 21/أبريل/2018 - 08:36 م
محمد سعد
طباعة
عقب تدوينته الأخيرة التي علق بها الداعية الإسلامي، أفصح مشارى راشد العفاسى، عن السبب الذي يكمن خلف إنكار جماعة الإخوان الإرهابية لحقيقة المهدى المنتظر، مشيرًا إلى أن ذلك يتعارض تماما وفكرة إقامة الخلافة الراشدة.

حيث غرد مشارى راشد العفاسى، على حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلا: "قرأت كثيرًا عن جماعة الإخوان حتى من كتبهم وندمت أكثر على إحسان الظن بهم كجماعة لا كأفراد فكلهم آتيه يوم القيامة فردا، وكل نفس بما كسب رهينة، التغريدة القادمة : لماذا تنكر جماعة الإخوان وعلى رأسهم حسن البنا والمودودى والقرضاوى خروج المهدى المنتظر !؟".

وأردف العفاسى: "فكر الإخوان ينكر المهدى المنتظر الثابت فى السنة لأنه يعارض تماما فكرة إقامة الخلافة الراشدة ففى كتاب حديث الثلاثاء لأحمد عيسى عاشور (108)".

وأضاف: "قال حسن البنا: فمن حسن الحظ لم نر فى السنة الصحيحة ما يثبت دعوى المهدى وإنما أحاديثه تدور بين الضعف والوضع.يقول: حسن الحظ! وإذا هم يسجنون 90 سنة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads