المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مندوب الاتحاد الأوروبي: الشراكة مع مصر قوية وقديمة

الأحد 22/أبريل/2018 - 09:02 م
كتابة وتصوير: مختار محمود
طباعة
أكد مندوب الاتحاد الأوروبي خلال الندوة التي أقيمت تحت عنوان "نحو طاقة نظيفة من أجل المصريين"، على عمق الشراكة بين مصر والإتحاد الأوروبي في مجالات شتى أهمها مجال الطاقة.

كما شدد مندوب الوكالة الفرنسية على دعم الوكالة لقطاع الطاقة في مصر من خلال مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل في المحافظات المصرية. 

جاء ذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على هامش زيارة مفوض الاتحاد الأوروبي للطاقة والمناخ ميغيل أرياس كانيتي للعمل من أجل الطاقة والمناخ. 

ويعقد المؤتمر الخاص بالإعلان عن تفاصيل مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والممول من كل من الاتحاد الأوروبي EU والوكالة الفرنسية للتنمية AFD والبنك الدولي WB، تحت شعار "نحو طاقة نظيفة من أجل المصريين جميعا" استكمالا لاستراتيجية وزارة البترول للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل. 

ويهدف المشروع إلى تحسين وتأمين الوصول إلى طاقة نظيفة من خلال تقديم خدمات طاقة بجودة أفضل والمساهمة في تحسين مستوى معيشة المواطنين، حيث يتم تنفيذ المشروع في إطار برنامج توصيل الغاز بهدف توصيل حوالي 2.3 مليون وحدة سكنية بالغاز الطبيعي حتى 6/2021 في 20 محافظة والتي جاءت كالتالي: "الجيزة . الاسماعيلية . الاسكندرية . مطروح . القليوبية . المنوفية . كفر الشيخ . الفيوم .بني سويف . الاقصر . أسوان . دمياط . الدقهلية . قنا . الغربية . المنيا . أسيوط . البحيرة . القاهرة ) من أجل زيادة عدد المستفيدين من المشروع إلى الحد الأقصى بما يشمل مساهمة في تكلفة توصيل الغاز للاسر الاكثر احتياجا والتي تقدر بـ 40 مليون يورو وتستهدف 450 ألف أسرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads