المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب وراء تراجع وادي دجلة هذا الموسم

الإثنين 23/أبريل/2018 - 04:58 ص
محمد عبدالغني
طباعة


تمكن فريق وادى دجلة من البقاء رسميا فى دورى الأضواء والشهرة خلال الموسم القادم وذلك عقب فوزه بالأمس على الأنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف وخسارة طنطا من المصري بنفس النتيجة.

منذ صعود دجلة إلي الممتاز وهو يقدم عروض جيدا ويتواجد فى النصف الأمامى من جدول الدورى ولعب له العديد من النجوم وتولى المهمة التدريبة له أسماء كبيرة من المدربين ولكن هذا الموسم تراجع مستواهم الفنى بشكل كبير هدد ببقاءهم فى الدوري المصري الممتاز.

ورصدت بوابة المواطن أبرز 3 لاعبين بسبب تراجع مستوى دجلة هذا الموسم:

-ميدو:-

تولى أحمد حسام ميدو المهمة الفنية للفريق بداية الموسم ولكنه لم يقدم المردود الطيب معهم ولم يحقق النتائج المرضية للفريق فهو من الأسباب الأساسية ورا تراجع دجلة هذا الموسم.

-رحيل النجوم:

رحل العديد من النجوم فريق قبل بداية الموسم للبحث عن الشهرة والمال وأدى ذلك الى تدهور حال الفريق لعتماده على مجموعة من الناشئين وبعض اللاعبين ليس لديهم الخبرة الكافية لاستكمال المسيرة التى بداها الفريق منذ صعوده الى الممتاز.

غياب البديل:

لم يجلس على دكة بدلاء دجلة البديل الذهبي الذى يستطيع ان يقلب المباراة لصالح فريقه عندا يكون متأخر وهذا بسبب غياب التدعيمات وقلة الصفقات التى أجرها الفريق خلال فترة الأنتقالات الماضية فهذا أثر بشكل كبير على مستواهم وعلى النتائج التى حققها الفريق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads