المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للزوجات.. لو عايزة تكسبي قلب زوجك اعملي هذه الأشياء دون أن يطلبها

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:54 م
مروة محمد
طباعة
الحياة الزوجية ما هى إلا رباط وثيق بين الزوجين يجمع بين الزوجين ولن تنجح إلا بتكاتفهم معا واشتراكهم معا ولذا فيحاول كل منهم إرضاء الطرف الآخر بطريقته الخاصة.

وفي هذا الصدد تقدم لكم بوابة المواطن اليوم بعض النصائح للزوجات لكسب قلب زوجها كما نصحت بها نساء آخريات في قعدة ستات قامت بها محررة بوابة المواطن.

بعض النصائح لكسب قلب زوجها 

الاهتمام
على المرأة أن تحترم زوجها وتهتم بها جيدا وتقوم بفعل ما يريده دون أن يطلبه هو بالإضافة لاحترامه لأنه أمر واجب عليها واحترامك لأهله وأقاربه يمثل احترامك له.

اقفي جنبه واحتويه
على المرأة أن تقف بجوار زوجها وتسانده في كافة مشاكله وتكون له الظهر والحماية والأمان له بالإضافة إلى احتوائه فعليها أن تشعره بأمومتها فالرجل يأتي عليه لحظات يشعر فيها بكونه طفلا ويريد أن يشعر بالأمان والحنان من أهله.

اصبري عليه وخففي عنه
علي الزوجة أن تكون صبورة بقدر المستطاع على زوجها وحاولي كسبه في شتى المواقف المختلفة كما ينبغي عليكي أن تقومي بالتخفيف عنه في كافة مشاكله ووقت ضيقه وأن تكوني رقيقة معه.

كوني الأثنى التي يتمناها
جميع الرجال يتمنوا أن يتزوجوا من ملكات جمال العالم ولذا فعليكي أن تكوني ملكة جمال العالم في عينيه فعليكي أن تتحلي وتتزيني دوما لزوجك لكي لا تعطي له الفرصة لرؤية غيرك والانجذاب إليها.

الإخلاص
عليكي أن تكوني مخلصة لزوجك مهما حدث فعليكي أن تحافظي عليه وعلى ممتلكاته وأن تصبري معه في السراء والضراء وغيرها لكي لا تخربي بيتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads