المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل القمة 116.. ما الذي تغير منذ القمة 115

الإثنين 23/أبريل/2018 - 06:51 م
محمد حمودة
طباعة

قبل القمة 116 التي تجمع الأهلي والزمالك الخميس المقبل نستعرض ماذا تغير في المعسكرين الأبيض والأحمر منذ قمة الدور الأول :

 

المعسكر الأبيض :

 

رحيل إيهاب جلال :

قبل أيام قليلة على القمة رحل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين أمام الإسماعيلى والمقاصة قضت بشكل تام على آمال الفريق في المركز الثاني وكان إيهاب جلال قد شهد خسارة الزمالك في نهاية الدور الأول بثلاثية نظيفة.

 

غياب الشناوي :

أحمد الشناوي حامى عرين القلعة البيضاء والمنتخب الوطني سيغيب هو الأخر عن مباراة ختام الدوري بعد أن تلقى إصابة في الربط الصليبي أثناء مباراة الاتحاد بعد أن اصطدم بمهاجم الإتحاد محمد عبد المجيد.

 

احتراف على جبر :

بعد نهاية الدور الأول احترف مدافع الزمالك على جبر وانضم إلى زميله أحمد حجازي ويست بروميتش البيون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع إمكانية البيع وكان آخر مباراة قمة شارك بها جبر هي مباراة الدور الأول في الدوري.

 

أما المعسكر الأحمر:

 

رحيل السعيد :

بعد وقعة أثارت الجدل في الوسط الرياضي أعلن الأهلي الاستغناء عن صانع ألعابه عبد الله السعيد وعرضه للبيع أو الإعارة بعد توقيع اللعب للغريم الزمالك وبالفعل أعير السعيد إلى فريق كوبون الفلندنى وكان السعيد قد سجل آخر أهدافه في مباراة القمة في الدوري الأول من علامة الجزاء وهى ثاني أهداف الأهلي في اللقاء.

 

غياب مؤمن زكريا :

تشهد مباراة الخميس المقبل غياب مؤمن زكريا عن لمباراة القمة بعد ان سجل كعادته في شباك الشناوي هدف افتتاح مباراة الدور الأول بعد أن رحل على سبيل الإعارة إلى فريق أهلي جدة فى يناير الماضي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads