المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الغربية يكرم أمهات شهداء العملية الشاملة سيناء 2018 برحلات عمرة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:13 م
محمد عصر
طباعة
كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أمهات شهداء العملية الشاملة سيناء 2018 برحلات عمرة، وذلك في الحفل الذي نظمته جريدة المصير اليوم الإقليمية بديوان عام المحافظة، وذلك ضمن مبادرة تكريم أمهات الشهداء.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة الكاتب الصحفي محمود الشاذلي نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، ورئيس تحرير جريدة المصير اليوم، الذي أكد انه مهما قدمنا لن نوفى الشهداء حقهم الذين قدموا كل غالى ونفيس للدفاع عن الوطن واستقراره.

كما قدم الشكر لمحافظ الغربية، على دعمه الدائم لأسر الشهداء وعلى حرصه على الالتقاء بهم في كافة المناسبات.ثم كلمة الكاتب الصحفي محمود بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع أشار خلالها أننانحتفل اليوم بشهداء زادوا عن الوطن ودافعوا عنه بأرواحهم كي يبقى الوطن آمن ومستقر مؤكدا ان دماء الشهداء لن تذهب سدى وان مصر ستبقى وستقدم وتدحر كل من حاول المساس بها.

كما أكد محافظ الغربية، في كلمته أن مصر عصية على اى معتدى بفضل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واللحمة الموجودة بين الشعب والجيش والشرطة.

كما أكد محافظ الغربية، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بأسر الشهداء مشير إلى حرصه على مشاركته لهم في كافة المحافل والمناسبات ومشاركتهم الرأي في إطلاق أسماء الشهداء على الشوارع والمدارس.

وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية، الشكر للدكتور احمد نبيه العضو المنتدب لجريدة المصير اليوم، للمشاركة في تكريم أسر الشهداء كما قدم الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الحفل.

حضر الحفل، اللواء طلعت منصور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار صلاح حسن المستشار العسكري لمحافظة الغربية، والشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والمهندس صلاح الحصاوى عضو مجلس النواب، وعدد من الإعلاميين على مستوى المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads