المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الغربية يكرم أمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم بطنطا

الخميس 22/مارس/2018 - 01:14 ص
محمد عصر
طباعة
أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أن مصر لاتنسى شهدائها الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن والحفاظ على أمنه وإستقراره وقدم لأسر الشهداء كل التحية والتقدير والإحترام فهم من ضحوا بأعز مالديهم فداءً للوطن الحبيب.

وأوضح المحافظ، أن عدد شهداء الوطن من أبناء محافظة الغربية تعدى الـ 200 شهيد وطالب المحافظ بعدم الإلتفات إلى الشائعات أو دعوات المقاطعة والأفكار الهدامة والمغرضة.

وأشار ضيف، إلى أن الدولة أصدرت قرارًا رقم 2804 لعام 2017 بمنح مميزات عديدة لأسر الشهداء والمصابين لدى جميع مؤسسات الدولة.

واكد المحافظ، أن ما تم إنجازه خلال 3 سنوات لم يكن ليتحقق في 30 عاماُ في مختلف مجالات الخدمات المقدمة للمواطنين ومنظومة التنمية الشاملة في محافظة الغربية.

جاء ذلك في كلمه محافظ الغربية في الإحتفالية الكبيرة التي أقيمت بإستاد طنطا الرياضى لتكريم أمهات شهداء الجيش والشرطة والمدنيين بحضور العقيد صلاح أحمد المستشار العسكرى لمحافظة الغربية والسادة نواب البرلمان وفضيلة الدكتور أحمد كريمة من علماء الأزهر الشريف والأنبا يؤنس ممثلًا عن نيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها والمهندس رامى نجيب ممثلًا عن إحدى المؤسسات الخيرية والمهندسة منال رسلان المدير التنفيذي لإحدى شركات الإنشاء والتعمير، والمئات من السيدات وأمهات الشهداء من أبناء محافظة الغربية.

وقام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بتكريم امهات شهداء الجيش والشرطة وأمهات شهداء الكنيسة في الغربية وأمهات مؤسسات المجتمع المدني.. وحرص محافظ الغربية على الإستماع إلى أم الشهيد محمود الدسوقى الذى أستشهد في العمليات العسكرية ضد الإرهابيين بـ80 طلقة نارية في جسده وروت أمه قصة إستشهاده وحرصه وإصراره على التصدي للإرهابيين ونال ثواب الشهيد بعد أن قتل أكثر من 22 من الإرهابيين وأن السيد وزير الدفاع أثنى على بسالته وشجاعته.

وفى نهاية الحفل حضر محافظ الغربية إجراء قرعة بواسطة طفل صغير على منح الفائزين 5 جوائز عمره، بالإضافة إلى شهادات التقدير وجوائز الأجهزة المنزلية..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads