المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أبرزهم "التوب تانك" والـ"ميني سكيرت".. 6 قطع أساسية لصيف 2018

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 04:53 م
أسماء حامد
طباعة
جاءت أزياء ربيع وصيف 20118، مليئة بالأنوثة والحيوية، وتتمرد على التقليدية، حيث أبدع مصممي الأزياء في أطلاق مجموعات رائعة وجذابة، لهذا الموسم، وكانت من أبرز تلك المجموعات أزياء MANGO، الرائعة، والصديقة للبيئة، حيث تم تصنيع المجموعة بالكامل من القطن العضوي الصديق للبيئة والبوليستر المعاد تدويره والمواد الطبيعية، ومستوحاة من البوهيمي للربيع.

ورصد موقع مجلة ELLE، أبرز 6 قطع في هذه المجموعة للربيع وصيف2018.

1-السروال الواسع

ظهر السراول الواسع من الكتان، عالي الخصر، والذي يمكن ارتداءه في عطلة نهاية الأسبوع، وتنسيقه مع قميص واسع مخلوع الكتف من ناحية واحدة.


2 فستان الروب الملفوف

دائمًا يمنح الثوب العاري أناقة وجمال، لكن المفتوح هو الأكثر مثاليا، فابحثي عن قصة ملفوفة مع تفاصيل مكشكشة لإضفاء مظهر جميل في المناسبات المتعددة، مثل أحد القطع التى ظهرت في مجموعة MANGO.


3- الميدي سكيرت 

وهى التنورة الشانيل، أو الميدي، فليست قصيرة أو طويلة، وتمنحك الأناقة وتناسب مناسبات العشاء.

4--إيزى توب
هذا التوب ذات النغمات البسيطة، الذي يمنحك إطلالة رائعة مع أكسسوارات مشرقة.

5-الميني سكيرت
ظهرت الـميني سكيرت، بقوة في هذا الموسم، بألوانها المشتعلة، والزاهية، وعلى رأسها الأصفر والبرتقالي، ويمكن تنسيقها مع بلوزة أسود أوأبيض.

6-توب تانك

عندما تردين إطلالة بسيطة، وفي نفس الوقت مفعمة بالأنوثة اختاري التوب تانك، وبأمكان تنسيقه مع القبعاتوالأقراط الرائعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads