المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| البيان رقم 20 للقوات المسلحة: مقتل وضبط إرهابيين وتدمير أوكار واكتشاف عبوات ناسفة

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 08:13 ص
حامد العدوى
طباعة
واصلت القوات المسلحة المصرية، ضرباتها ضد الإرهاب فى سيناء، والذى كان يستهدف المدنيين العُزل، ويهدف أيضًا إلى زعزعة استقرار البلاد، بدعم كامل من استخبارات دول أجنبية، لهذا، كان إصرار أبناء القوات المسلحة والشرطة على دحر الإرهاب والقضاء عليه تمامًا.

وبعزيمة أبناء الجيش والشرطة والعمليات المتواصلة فى سيناء 2018، أسفرت خلال الأسبوع الماضى عن تحقيق النتائج الآتية: 



-تم استهداف وتدمير ثلاثة أوكار وبؤر للعناصر الإرهابية ما أسفر عن مقتل عدد منهم.

- قطع خط الإمداد للعناصر الإرهابية عبر تدمر 10 سيارات محملة بكميات من الأسلحة والذخائر.

-القضاء على أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء المدعو ناصر أبو زقول هذا بالإضافة إلى مقتل عدد 4 أفراد شديدة الخطورة، والقبض على عدد (173) فردا آخرين بشمال ووسط سيناء .

- أسفرت الحملات المتواصلة أيضًا على القضاء على ثمانى تكفيريين شديدى الخطورة بشمال ووسط سيناء.

-القضاء على عدد 17 فرد تكفيري بواسطة عناصر وزارة الداخلية وذلك نتيجة معلومات أمنية وردت للقوات، عن اختباء عدد من العناصر التكفيرية بإحدى المناطق السكنية المهجورة بدائرة قسم أول العريش. والتحفظ علي عدد (8) بنادق آلية و (3) عبوات ناسفة معدة للتفجير وكميات من مواد الإعاشة .

-تم أيضًا اكتشاف منطقة تدريب على اجتياز الموانع الخاصة بالعناصر التكفيرية.

- كما قام سلاح المهندسين العسكريين أيضًا باكتشاف وتفجير 74 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمة بمناطق العمليات.

- كما تم أيضًا التحفظ وتدمير عدد 26 عربة من أنواع تستخدمها العناصر الإرهابية.

- كما تم ضبط وتدمير عدد 25 دراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads