المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسين العزبي: أتمنى تشريف الأهلي في روسيا

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 01:00 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم للناشئين مواليد 2006 ، ياسين أحمد العزبي، سعادته الكبيرة لاختياره للمشاركة في الموسم السادس لبطولة "من أجل الصداقة" التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل.

وأوضح اللاعب إنه يشعر بمسئولية كبيرة لتمثيل النادي الأهلي في محفل عالمي كبير يحظى بمشاركة الكثير من اللاعبين من كل أنحاء العالم، موجها الشكر لإدارة قطاع الناشئين على ثقتها وترشيحه للمشاركة في البطولة.

وأشار اللاعب إلى أنه انضم لقطاع الناشئين بعد أن حظي بمتابعة من جانب الكابتن أحمد عبد الباقي مدير أكاديمية النادي بفرع مدينة نصر، وأنه كان حريصا من بداية انضمامه للفريق على تقديم أفضل ما لديه من أجل إثبات إنه جدير بارتداء قميص الأهلي، وإنه يحرص على التعلم من لاعبي الأهلي السابقين في مركز صناع الألعاب خاصة محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل.

وأوضح العزبي أنه يتمنى تشريف النادي الأهلي في روسيا، ويكون عند حسن ظن الجميع به، وأنه يحلم بأن يشق طريقه إلى الفريق الأول وينتقل بعد ذلك إلى الاحتراف لتحقيق مسيرة جديدة، لافتا إلى أن سقف طموحات الناشئين ارتفع بشدة بعد الانجازات التي حققها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني.

وألمح إلى أنه يثق في قدرته على النجاح بعد أن سبق لقطاع الناشئين بالنادي تقديم العديد من اللاعبين المميزين مثل رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه.

وتضم بطولة "من أجل الصداقة" لاعبين من مائتي وعشرين دولة، ووقع الاختيار على النادي الأهلي؛ كي يكون ممثلا للكرة المصرية، وتشمل فعاليات البطولة إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة ثلاثة أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم من أجل الصداقة، ومنتدى الأطفال الدولي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads