المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل القمة 116 ... أبرز اللاعبين غيابا عن القمة خلال أخر 10 سنوات

الخميس 26/أبريل/2018 - 06:01 م
محمد عبد الغني
طباعة

يستضيف ستاد القاهرة اليوم مباراة القمة الـ116 بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في إحدى مباريات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز.

 

هناك العديد من اللاعبين كتبوا أسماءهم بحروف من ذهب في مباريات القمة ولكنهم غير متواجدين في مباراة اليوم أما للاعتزال أو للاحتراف.

 

ورصدت بوابة المواطن أبرز 10 غائبين عن القمة 116:-

 

1|محمد ابوتريكة:أسطورة النادي الأهلي المعتزل وهو هدافي مباريات القمة برصيد 13 هدف.

 

2|عماد متعب:مهاجم النادي الأهلي وثاني هدافين مباريات القمة برصيد 10 أهداف ولكنه خرج لخوض مرحلة أحتراف بالدروي السعودي.

 

3|محمد بركات:زئبقي الكرة المصرية أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية لم يسجل من الزمالك في أي مباراة خاضها أمامه.

 

4|وائل جمعة:أحسن مدافع في تاريخ الكرة مصرية يغيب عن مباراة اليوم بسبب أعتزاله المبكر.

 

5|سيد معوض:أحد أفضل اللاعبين في الجبه اليسري في تاريخ الكرة المصرية والنادي الأهلي قرر أعتزال كرة القدم مبكرا ولكنه يتواجد اليوم على دكة المارد الأحمر كأحد أفراد الجهاز الفني.

 

6|عبدالواحد السيد:حارس مرمي فريق الزمالك السابق أعتزال كرة القدم خلال السنوات الماضية وأحد اللاعبين الذى تركوا بصمة في مباريات القمة.

 

7|محمود فتح الله:مدافع فريق الزمالك السابق والأنتاج الحربي الحالي ترك الفريق بسبب أزمة مالية خلال السنوات الماضية.

 

8|أحمد جعفر:مهاجم فريق الزمالك أحد اللاعبين الذي سجلوا في مباريات القمة خلال الوقت السابق ولكنه ترك الفريق وأنتقل الي الفريق بتروجيت.

 

9|محمد عبدالشافي:أفضل لاعبي الجبه اليسري في تاريخ الكرة لعب العديد من المواسم ضمن صفوف الفرسان ولكنه أنتقل الي الدروي السعودي من أجل الأحتراف.

 

10|شيكابالا:يعد هذا اللاعب من أمهر اللاعبين في تاريخ الزمالك قضى االعديد من السنوات داخل القلعة البيضاء وشارك في العديد من مباريات القمة ولكنه أنتقل الي الدوري السعودي من اجل الأحتراف.

 

Mohamed r

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads