المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخصائية لـ"بوابة المواطن": أعشاب لها نفس مفعول الفياجرا لزيادة الرغبة الجنسية

الجمعة 27/أبريل/2018 - 09:40 ص
مروة محمد
طباعة
الحياة الزوجية ما هى إلا رباط وثيق يجمع بين طرفي العلاقة الزوجية ودائما ما تقوم تلك الحياة على الحب والود والاحترام ويتوجها العلاقة الحميمية وهى التي تزيد الترابط والتواصل فيما بينهم.

ولكن قد يعاني الكثير من الفتور الجنسي وعدم الرغبة من الطرف الآخر في إقامة تلك العلاقة وهو ما يدفعهم إلى تناول الفياجرا وغيرها من الأكلات التي تحفز لإقامة هذه العلاقة ونظرا لاتجاه العالم اليوم إلى العلاج بالأعشاب والكيمياء الطبيعية.

 تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم اعشاب لزيادة الرغبة الجنسية كما قدمتها لنا الدكتورة جيهان عمار أخصائية النساء والتوليد.

أعشاب لزيادة الرغبة الجنسية

الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على الكثير من المواد والعناصر الغذائية الهامة التي تزيد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وهو ما يرفع من درجة حرارة الجسم ويزيد من الرغبة والشهوة الجنسية.

الشمر

يحتوي الشمر على الكثير من المواد الكيميائية التي تزيد من الرغبة الجنسية وخاصة عند المرأة ويستخدم منذ القدم في ذلك الغرض.

جوزة الطيب والريحان

من المعروف عنهم أنهم ذات روائح طيبة ويضيفوا مذاق جيد للطعام ولكن الغير معروف أنهم يعتبروا من مثيرات الشهوة والرغبة الجنسية القوية عند الرجال والنساء.

جنين القمح

يحتوي على نسب عالية من الفسفور وبإضافته على العسل الأبيض فيعمل على تعزيز القدرة الجنسية وخاصة للرجال.

الحلبة والقرنفل

تعد الحلبة علاج فعال وخاصة للرجال لعلاج ضعف وقلة الرغبة الجنسية مثلها مثل القرنفل لاحتوائهم على الكثير من العناصر الغذائية التي ترفع من الجاذبية الجنسية لدى الطرفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads