المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصنوبر.. الحل الأوحد لعلاج الأمراض.. وزيادة القدرة الجنسية

السبت 24/فبراير/2018 - 09:14 ص
مروة محمد
طباعة
عُرف الصنوبر، واستخدم منذ آلاف السنين كغذاء هام جدًا، فله الكثير من الفوائد لجسم الانسان، فهو يحتوي على الكثير من الزيوت والمركبات الغذائية الصحية والغذائية، ومنها الأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية ومضادات الأكسدة.

وتقدم "بوابة المواطن" لكم فوائد الصنوبر كما يلي:

علاج الأمراض:
يحتوي الصنوبر على الكثير من المركبات الغذائية المفيدة لصحة الجسم، وأهمها صحة القلب والأوعية الدموية كالأحماض الدهنية والأمنية، والكثير من الماغنيسيوم والمنجنيز، ولذا فيحمي العين من الأمراض التي تصيبها، فالصنوبر غني بالحديد الذي يعمل على نشاط الدورة الدموية بالجسم وحمايته من الأنيميا.

فوائده التجميلية:
للصنوبر الكثير من الفوائد التجميلية، فهو يحتوي على المعادن، ومضادات الأكسدة التي تعمل على ترطيب البشرة، ونضارتها كما يحتوي على فيتامين "هـ" الذي يعمل على علاج الشعر وزيادة نموه، كما أثبتت الكثير من الأبحاث والدراسات على قدرته على التخسيس وإنقاص الوزن لاحتوائه "البينوليك" الذي يعمل لى كبح الشهية وتقليلها.

زيادة القدرة الجنسية:
يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الشقوق الحرة التي تزيد من تلف الأنسجة وخلايا الجسم وتسرع من الشيخوخة، ولذا فله دور في زيادة القدرة الجنسية للرجال لاحتوائه على "الزنك" وغيرها من المركبات المقوية للجنس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads