المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الطويلة : رامي عباس صاحب الفضل فيما وصل إليه محمد صلاح

الأحد 29/أبريل/2018 - 07:37 م
محمود الشيخ
طباعة
أكد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل ومدير مشروع دوري بيبسي للمدارس، ان الفضل فيما وصل إليه محمد صلاح نجم مصر المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي يعود إلى مدير أعماله رامي عباس والذي استطاع تسويق موهبة صلاح بشكل احترافي.

وأضاف الطويلة أنه من الخطأ نسب نجاح محمد صلاح إلى أي شخص، وأن الفضل الأكبر يعود إلى رامي عباس وانه هو سر كبير لما يقدمه محمد صلاح من نجاحات، متمنيا أن يحضر مصر ويتحدث عن الطريقة الاحترافية لإدارة أعمال نجم وكذلك كيف يكون وكيل أعمال وكذلك كيف تدار الموهبة.

وأشار الطويلة إلى ان رامي عباس يدير أعمال بعض النجوم على مستوى عالمي، مؤكدا انه ربما إذا كان محمد صلاح مع وكيل آخر لا يعلم قيمته التسويقية ما استطاع صلاح الوصول إلى ما وصل إليه.

يذكر أن رامي عباس حقق نجاحات كبيرة مع محمد صلاح اذ ساعده على الانتقال من بازل السويسري الى تشيلسي الانجليزي ومن بعدها انتقل الى فيورنتينا الايطالي ثم روما ليستقر في نادي ليفربول أحد أعرق أندية العالمية، وهو ما دفع العديد من اللاعبين في لتواصل معه والاستفادة من أسلوبه الأوروبي في إدارة الموهبة والتي وصلت به ليكون أحد أهم الوكلاء في ايطاليا حالياً.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads