المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يجرى اتصالًا هاتفيًا برئيس جمهورية السودان لبحث سبل التعاون بين البلدين

الإثنين 30/أبريل/2018 - 02:29 م
شروق ايمن
طباعة
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع رئيس جمهورية السودان، سيلفا كير، اليوم الأثنين، لبحث سبل التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، إن رئيس جمهورية السودان أكد خلال الاتصال مدى حرصهم على استمرار التعاون مع مصر في كافة المجالات.

وناقش كير، آخر تطورات الأوضاع السياسية والأمنية على ساحة جنوب السودان، معربًا عن تقديره لدور مصر الذي يستهدف تعزيز الاستقرار في بلاده، في ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.

ولفت المتحدث باسم الرئاسة، إلى أن الرئيس السيسي حرص على تأكيد الجهود المخلصة الرامية إلى تحقيق التهدئة في جنوب السودان، بهدف ترسيخ الأمن والاستقرار.

فيما أكد الرئيس السيسي، على استمرار الدولة المصرية في التواصل ومساندة جنوب السودان، فضلًا عن تعزيز أطر التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني، بما يسهم في تلبية تطلعات شعبها نحو مستقبل أفضل.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads