المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باعتراف صحيفة عبرية.. مصر "بُعبع" إسرائيل ببصمة "صلاح"

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 12:40 م
دعاء جمال
طباعة
باعتراف منها، أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إلى الرعب الإسرائيلي من مصر، الذي حدث عقب تغريدة وزير جيش الاحتلال، أفيجدور ليبرمان، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة بشأن طلب خدمة وتجنيد لاعب منتخب مصر ونجم نادي "ليفربول" الإنجليزي في الجيش الإسرائيلي.

وأوضحت الصحيفة العبرية في تقريرها أن موضوع تغريدة ليبرمان لم يمر بسلام وأن المصريين لم يصمتوا.

ولم تكتف الصحيفة العبرية بهذا الاعتراف، بل أنها أرفقت في تقريرها بعض التعليقات المصرية على تلك القضية المثارة ومن بينها:"اعتدنا بالفعل على الوقاحة وجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد إخواننا الفلسطينيين، لكن ليبرمان كشف عن فزع الكيان الصهيوني من مصر عندما كتب أنه يجب تجنيد صلاح في جيش الاحتلال".

وأشارت الصحيفة، إلى تعليقات السياسيين على هذا الموضوع، موضحة أنهم لم يصمتوا مؤكدين أن صلاح فخور بكونه مصريًا وليس ليكون جزءًا من جيش يسرق الأرض ويضطهد الحقوق الفلسطينية.

وكتب ليبرمان في التغريدة التي أثارت الجدل:"سأتصل برئيس الأركان لأخبره بأن يوقع مع محمد صلاح على الخدمة الدائمة".
ومن جانبه، قصف عضو الكنيست الإسرائيلي، أحمد الطيبي، جبهة ليبرمان وقام بالرد على تلك التغريدة واصفًا إياها بأنها تدعو إلى "التقيؤ".

وجاءت تغريدة وزير الجيش الإسرائيلي، عقب المباراة التي جمعت بين ليفربول الإنجليزي وبين روما ليفوز الأول بخمسة أهداف من بينهم هدفين سجلهما "صلاح" في مرمى روما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads