المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مواطن لـ"متحدث باسم التموين": منافذ البيع تعامل الناس بطريقة غير إنسانية

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 01:41 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال مواطن يُدعي محمد عوض، إن معاملة موظفي مكاتب التموين للمواطنين سيئة جدًا معاملة غير إنسانية لا تصلح أن يتعامل بيها بشر.

وأضاف المواطن، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، قائلاً: "أستاذ ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، محترم جدًا بس ياريت تبعت حد من الوزارة يتابع في دائرة الدخيلة محافظة إسكندرية.. هتشوف أن الوضع هناك غير إنساني بالمرة أن مفيش حد بيساعد هناك أي مواطن".

وتابع عوض، قائلاً: "أنا بطاقة التموين بتاعي مفقودة من شهر تسعه الماضي وأتقدمت بأكثر من شكوى في خدمة العملاء التابعة لوزارة التموين، ولكن لم يستجيب أحد وبيكون ردهم كمان 10 أيام هنكلمك".

وجاء رد المتحدث باسم التموين، قائلاً: "احنا بنتابع كل مكاتب التموين أي شكوى وبنبعت متابعة عشوائية على مكاتب التموين في جميع أنحاء الجمهورية.. وهتابع بنفسي مشكلتك".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads