المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة ولاد العم.. 8 نجوم لعبوا دور العميل المزدوج بين الزمالك والإسماعيلي

الأحد 06/مايو/2018 - 12:07 ص
حسن محمد
طباعة

يلتقي فريقا الزمالك والإسماعيلي غدا الأثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في مباراة ينتظرها عشاق الكرة المصرية.

ويطلق الجماهير المصرية على هذه المباراة قمة ولاد العم، وسبق وأن لعب 8 نجوم للفريقين، وفي التقرير التالي يستعرض "المواطن" الـ8 لاعبين.

ـ أحمد حسن:

عميد الكرة المصرية، والذي بدأ بريقه الكروي مع الدراويش قبل أن يرحل للأحتراف، وعندما عاد لمصر انتقل للأهلي ومنه للزمالك.


ـ إسلام الشاطر:

واحد من نجوم الجيل الذهبي للدراويش، والذي حصل على بطولة الدوري موسم 2002، وانتقل للزمالك في عام 2004 ولكنه لن يستمر طويلا ورحل للقلعة الحمراء.

ـ عصام الحضرى:

لعب الحضري للإسماعيلي بعد أزمته مع الأهلي وانتقاله لسيون، حيث عاد السد العالي للدوري المصري من بوابة الدراويش، قبل أن يقوم بالرحيل للزمالك بعدها بعام واحد.

ـ هانى سعيد:

لعب هاني سعيد للإسماعيلي بعد عودته من الدوري الإيطالي، وانتقل للزمالك في صفقة شهدت جدلا كبيرا بعد اقتراب اللاعب من الانتقال للأهلي.


ـ محمد عبد الله:

واحد من نجوم الجيل الذهبي للدراويش ولعب للزمالك بعد فشله مع الأهلي.


ـ أحمد سمير فرج:

ببدأ أحمد سمير فرج مشواره الكروى فى النادى الأهلى ثم يقرر خوض تجربة الأحتراف الأوروبي بنادى “سوشو ” الفرنسي، ثم يعود للأهلي على سبيل الإعارة في 2006،وعقب انتهاء الإعارة بصفوف الأهلى ، قرر النادى الفرنسى الإستغناء عن خدماته لصالح الاسماعيلي في 2006 ، ومنه إلى ليرس البلجيكى ثم أخيرا يوقع اللاعب للزمالك في الموسم الجاري ، لينال شرف ارتداء القميص الثالث.

 ـ شيكابالا:

انتقل محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة، حين كان أحمد حسام ميدو يتولى الإدارة الفنية للدراويش ، قبل أن يتألق شيكابلا ويستعيد مستواه مع الاسماعيلى مما لفت أنظار القلعة البيضاء إليه من جديد ليعود الى ناديه الأصلى .

-إسلام جمال:

لعب إسلام جمال للإسماعيلي بعدما إعاره الزمالك للدراويش الموسم الماضي وسجل هدفا في شباك الزمالك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads