المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد استعدادات مؤتمر "الصناعة وتحديات التنمية"

الأحد 06/مايو/2018 - 10:01 ص
طباعة
استقبل فندق سميراميس انتركونتينال اليوم الأحد6 مايو في تمام الساعة التاسعة صباحا الدكتور شريف أحمد شريف، وكيل أول الوزارة ومدير مكتب وزير التجارة والصناعة وبرعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

ويذكر أنه سيتم افتتاح مؤتمر الصناعة وتحديات التنمية ويهدف المؤتمر إلى تحقيق المعادلة الصعبة بين رقابة الصناعة ومطابقة المنشآت الصناعية بالمواصفات.

واضافة إلي ذلك تعد وزارة الصناعة والتجارة التي أطلقت "إستراتيجية لتعزيز التنمية الصناعية والتجارة الخارجية 2020 " وتعتمد على 4 صناعات رئيسية تشمل الصناعات الكيماوية وصناعة الغزل والنسيج وصناعة مواد البناء والصناعات الهندسية.

كما يشارك في المؤتمر إبراهيم المانسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، والدكتور محمد عتمان رئيس معهد الجودة، والدكتور عبدالنبى عبدالمطلب وكيل وزارة التجارة والصناعة للبحوث الاقتصادية.

واختتم المؤتمر بكلمة الدكتور ابراهيم المانسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية- إحدى الجهات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة، في تصريحاته أنه سيتم استعراض دور المصلحة خلال فعاليات المؤتمر، لافتا إلى أن المصلحة يتحدد دورها في التحقق من الرقابة على المنشآت الصناعية، والتحقيق في شكاوى المواطن التي قد تؤثر بالسلب عليه نتيجة استخدامه بعض المنتجات المطروحة بالأسواق.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads