المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان زمان| بقالة صليب جرجس وشركاه تعلن 5 في المائه استعدادا لطلبات شهر رمضان

الإثنين 07/مايو/2018 - 11:01 ص
نسمة ريان
طباعة
اختلفت الطقوس الرمضانية الحاليى عن نظيرتها في السنوات الماضية، فقبل سنوات كان الشهر الفضيل مليء بالعديد من النفحات المميزة، التي كانت تعطيه شكلا مختلفا تميز به.

القرب العائلي والتفاف الناس حول بعضهم البعض، أو ما يعرف بـ"لمة العيلة"، وامتزاج الجميع من الأصدقاء والجيران أيضا رغم اختلاف الدين، كان أبرز مميزات الأيام والليالي الرمضانية، ولعل الإعلانات الرمضانية القديمة كانت توضح مدى قرب الشعب المصري من المسلمين والمسيحين جنبا إلى جنب.

ويتناول أحد الإعلانات بقالة صليب جرجس وشركاه، التي تعلن الآتي كما جاء في الإعلان: "الاستعداد التام لطلبات شهر رمضان المبارك، خصم 5% علاوة على تخفيض أسعارنا الآتيه.. بقالة صليب جرجس وشركاه بشارع الفجالة نمرة 47 أمام قهوة الشانزلزيه تليفون 59708.. اطلبوا النشرة التي تحمل كل الأصناف".

وتناول الإعلان العديد من أصناف رمضان المختلفة من "الصابون والأرز والزيت والملبس واللوز والجوز وقمر الدين والزيتون والحلاوة وغيرها من الأصناف.

الجدير بالذكر أيضا ما نشر في نهاية الإعلان، حيث كانت الطلبات تصل للمنازل مجانا، أيا كانت الجهة التي ستُرسل إليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads