المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس يفتتح المراكز التكنولوجية بحى الجناين وعتاقة

الإثنين 07/مايو/2018 - 01:16 م
مصطفى سلامة
طباعة
افتتح اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، المركز التكنولوجى بحي الجناين وعتاقة، اليوم الإثنين، يرافقه اللواء محمد عزي، المشرف على برنامج تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط، ضمن افتتاحات المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأحياء المحافظة، فى إطار خطة وزارة التخطيط لميكنة كافة الخدمات الحكومية.

وأكد محافظ السويس، أن المواطن السويسي لن يجد بعد اليوم صعوبة في البحث عن خدمته في كل ادارة. ولن يقابل إلا موظف الشباك لطلب الخدمة، ومن نفس الشباك يتسلم الموافقة مادامت مطابقة للشروط والقوانين.

وأشار إلى أنه يمكن للمواطن الاستعلام عن خدمته من خلال المحمول أو الكومبيوتر الشخصي، مضيفا أن النظام الجديد بالمراكز التكنولوجية يتم من خلاله استخراج التقارير والبيانات والمعلومات الدقيقة للإدارة العليــا لدعم اتخاذ القرار، بما يخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لأي عامل من عوامل الفساد الإداري ومضيعة الوقت.

وأوضح أن مرحلة تطبيق السداد الإلكتروني للرسوم المستحقة على الخدمات المقدمة للمواطن، والتي تشمل تحصيل الفواتير، مثل التليفونات ومصاريف الجامعات والتبرعات والزكاة.

وأضاف أن استخراج الأوراق الحكومية مثل الزواج والطلاق، وإصدار بطاقات الرقم القومي، وإعادة توزيع كروت البنزين وتكافل وكرامة، والعديد من الخدمات التي تسعي الوزارة إلى تعظيم الاستفادة من المراكز التكنولوجية فيها. 

وكانت وزيرة التخطيط، الدكتور هالة سعيد، افتتحت المراكز التكنولوجية باحياء السويس والأربعين وفيصل يوم الخميس الماضى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads